سياسة الخصوصية

من نحن

“شبكة سودافاكس” صحيفة إخبارية إلكترونية يومية شاملة تصدر على موقعها اليومي، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات، عنوان موقعنا على الويب: https://sudafax.com.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

تعليقات

عند تركك لأي تعليق على موقع سودافاكس  نحن نقوم بجمع بعض المعلومات عنك سواء من الشبكات الاجتماعية أو عن طريق طلبها منك.

جميع المعلومات التي نأخذها بالإضافة إلى تاريخ ووقت التعليق ونص التعليق، عدا بريدك الإلكتروني، يتم عرضها بشكل عام على الموقع ويمكن لأي شخص مشاهدتها أو الاحتفاظ بها، ونحن لا نقوم بمشاركة أي من معلوماتك الشخصية مع أي جهة ثالثة ونقوم فقط بعرض المعلومات العامة على الموقع بجانب التعليق الخاص بك كما هو منصوص أعلاه.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

نماذج الاتصال

إذا تركت رسالة لنا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل دخولك لهذا الموقع، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يجرى التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتدمج تتبعًا إضافيًا تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

التحليلات

الأطراف الثالثة

الكوكيز

نحن نستخدم الملفات المؤقتة (أو الكوكيز) لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، تسجيل معلومات محددة عن المستخدم لمعرفة سلوكه ضمن الموقع والصفحات التي يزورها وتخصيص محتوى صفحة الويب استنادا إلى الزائر ونوع المتصفح أو أي معلومات أخرى يرسلها الزائر عبر متصفحه.
الأطراف الثالثة

يمكن لبعض الأطراف الثالثة مثل غوغل وفيسبوك وتويتر استخدام الكوكيز لتحديد المستخدم وتخصيص تجربة الإستخدام (كالإعلانات) استناداً إلى تفضيلاته على مواقع تلك الأطراف.

يمكنك الإنسحاب من إستخدام الكوكيز لتحديد هويتك وتخصيص الإعلانات المقدمة من قبل غوغل حسب تفضيلاتك عن طريق زيارة الموقع التالي الخاص بإعلانات غوغل http://www.google.com/privacy_ads.html

الأطراف الثالثة تأخذ تلقائياً عنوان الإنترنت (IP) الخاص بك عند زيارة موقعنا. يمكن أيضاً إستخدام التقنيات الأخرى مثل الكوكيز من قبل الأطراف الثالثة لمعرفة طرق استخدامك للموقع وتفضيلاتك، وقياس مدى فاعلية إعلاناتهم أو تخصيص تلك الإعلانات لتناسب اهتماماتك.

موقع سودافاكس ليس لديه أي وصول أو تحكم في الكوكيز التي تستخدمها هذه الأطراف الثالثة.

لمزيد من المعلومات عن ممارسات الأطراف الثالثة والتعليمات عن كيفية تعطيل استخدام البيانات من قبلهم عليك إستشارة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف المعني. سياسة خصوصية سودافاكس لا تنطبق على أي من الأطراف الثالثة، ونحن لا نستطيع مراقبة أو التحكم بأنشطة تلك الأطراف بالمعلومات التي تجمعها عنك.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك. لمعلومات أكثر تفصيلاً حول إدارة الكوكيز في متصفحك يمكنك الإطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بالمتصفح.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

إلى أين نرسل بياناتك

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

معلومات الاتصال بنا : عبر البريد الالكتروني info@sudafax.com

 كيف نحمي بياناتك

يتم تشفير كافة البيانات والمعلومات التي يتم إدخالها او عرضها من الموقع عبر HTTPS

العالم