طالبة تقيم مع عشيقها في التجمع تدعي اختطافها وتساوم أهلها على فدية

مصر : نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في كشف غموض اختطاف طالبة، ومساومة أسرتها، وتبين أنها تقيم مع عشيقها، وأنهما اختمرت، في ذهنهما اختلاق واقعة اختطافها، ومساومة أهلها على دفع 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها، ليتمكنا من تدبير مصاريف زواجهما في التجمع الخامس، وأنها اختلقت واقعة اختطافها لتبرير فترة غيابها أمام أسرتها في مصر الجديدة.

تلقى قسم شرطة التجمع بلاغًا من “جيهان. أ”، 46 سنة، عاملة بسنتر تجميل، يفيد بغياب ابنتها «دولت. ص» 18 سنة، طالبة وتعمل بمطعم، وأضافت أنها لم تعد للمنزل عقب انتهاء عملها، وفي وقت لاحق ورد إليها اتصال هاتفي على هاتفها المحمول، ادعى خلاله المتصل باختطاف ابنتها، وساومها على دفع 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات، تبين عدم صحة الواقعة، وبتكثيف التحريات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل لارتباط المتغيبة بعلاقة عاطفية مع “حسين. س”، عامل بنفس المطعم، وتواجدها بصحبته.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع الجهات، استهدفته مأمورية، أسفرت عن ضبطه بمسكنه، وبصحبته المتغيبة، وبحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة.

بمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها، وأقر الأول بأنه نظرًا لارتباطه بعلاقة عاطفية بالفتاة، وعدم قدرته على تدبير نفقات الزواج منها، اختمرت في ذهنه اختلاق واقعة اختطافها، ومساومة أهلها على دفع المبلغ المالي، حتى يتمكنا من إتمام زواجهما.

وبمواجهتها بما جاء في أقوال الأخير أيدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.