السعودية: الإطاحة بعصابة تقودها امرأة لسرقة الأغنام

صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تبلغت عن تعرض مركبة نقل من نوع (دينا) للسرقة ومن خلال البحث عن المركبة تم رصدها مع أشخاص يتنقلون بها بين استراحتين في أحد الأحياء الجنوبية بجدة. وأضاف أن فرق البحث الجنائي تعاملت مع القضية بتشكيل فريق أمني للعمل على إجراء التحريات وكشف حقائق تلك التحركات والتي أسفرت بالقبض على تشكيل عصابي مكوّن من 6 أشخاص من جنسيات عربية وامرأة آسيوية يمارسون سرقة الأغنام.

وأوضح قيامهم بتخزين المسروقات داخل الاستراحتين وعند تفتيشها عُثر بداخلها على عدد 249 رأس من الأغنام، مبيناً أنه تم تسجيل بلاغات سابقة لسرقات أغنام، وتم استدعاء أصحابها لإكمال اللازم.

وأكد المقدم القرشي أنه تم التحفظ على أطراف القضية لاستكمال الإجراءات اللازمة، ولازالت التحقيقات جارية.

ولم يعرف دور المرأة التي كانت تتزعم العصابة ونجحت في القيام بسرقات لأعداد كبيرة من الماشية عثرت السلطات الامنية على 249 رأس منها عند القبض على افراد العصابة الذين ينحدرون من جنسيات مختلفة

وعادة ما يتم بيع هذه الاغنام المسروقة على مطابخ ومحلات جزارة وبأسعار قليلة لا تساوي شيء امام ما دفعه مربوها الحقيقيون الذين قاموا بشراءها بأسعار مرتفعة قليلا او قاموا بالصرف عليها لهدة شهور في شراء علف وتأمين حاجتها الغذائية.

العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.