رئيس الوزراء يتسلم مهامه رسمياً وزيراً للمالية

تمت اليوم بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي إجراءات التسليم بين رئيس مجلس

الوزراء وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ/ معتز موسى عبد الله ووزير المالية السابق الفريق د. محمد عثمان الركابي وذلك بحضور وزير الدولة بمجلس الوزراء الأستاذ/ حاتم حسن بخيت ووزيري الدولة بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ/ طارق شلبي ود. مسلم أحمد الأمير، والمديرين العامين بالوزارة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ/ معتز موسى عبد الله توفر الإرادة السياسية والتنفيذية لمعالجة قضايا الاقتصاد ومعاش الناس، موضحاً أن الملف الرئيسي للدولة خلال هذه المرحلة هو إدارة الاقتصاد، مبيناً أن وزارة المالية تمثل العمود الفقري في عمل الدولة، مشيراً إلى أن الدولة بصدد معالجة الاختلالات والتشوهات التي أفرزها الحصار الاقتصادي، مجدداً ثقته في كل العاملين وقيادة العمل بوزارة المالية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لإحداث التغيير المنشود، معرباً عن شكره وتقديره للسيد/ وزير المالية والتخطيط الاقتصادي السابق الفريق د. محمد عثمان الركابي ووزير الدولة د. مجدي حسن يس على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية في ظل ظروف استثنائية، مرحباً بهم كعضوين في مفوضية التخطيط الاقتصادي المزمع قيامها خلال الفترة القادمة.
وأعلن السيد/ رئيس مجلس الوزراء وزير المالية والتخطيط الاقتصادي عن عزمه زيارة كل الوحدات التابعة للوزارة لمتابعة سير الأداء وإنجاز المزيد من النجاحات بها.

سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.