اختفاء الممثلة الصينية صاحبة أغلى وجه بالعالم في ظروف غامضة ( بالصور )

في حادثة غامضة شغلت الوسط الفني الصيني والعالمي، اختفت واحدة من أشهر الممثلات الصينيات،

فان بينغ بينغ، والتي لم تشاهد منذ أكثر من ثلاثة أشهر، والتي تلقب بصاحبة أغلى وجه في العالم، وتقول بعض التكهنات بأن دخلها هو مصدر اختفاءها الغامض.

كان أخر ظهور لها في مستشفى للأطفال في 23 يوليو الماضي، وهي الزيارة التي شاركت صورها مع معجبيها الذين يصلون إلى 63 ملبون متابع على حسابها على «سينا ويبو» الصيني الذي يشبه تويتر، وحاولت العديد من الصحف العالمية الوصول إلى إجابة عن مكانها ولكن كل المحاولات بائت بالفشل.
130918 fan bingbing 2

أسباب الاختفاء تحوم حول المال، ففي مايو قام تسوي يونغ يوان، مقدم برنامج CCTV بتسريب اثنين من عقود «يين-يانغ»، وأظهر أحد العقود ما حققه فان في الواقع (7.8 مليون دولار) والآخر (1.6 مليون دولار) وهو أقل من الأرقام التي قدمتها إلى السلطات الضريبية- وهو الادعاء الذي نفاه ممثلو فان في السابق، وبعد فترة قصيرة من تسريب العقود قالت إدارة الدولة للضرائب إنه إذا تم العثور على انتهاكات قوانين الضرائب واللوائح، سيتم التعامل معها وفقا للقانون بحزم.

وقالت وسائل الإعلام الصينية أنه تم فتح التحقيق الضريبي في مقاطعة جيانجسو الصينية، حيث يوجد استديو فان، لكن ليس من الواضح ما إذا كان الاستوديو موضوع التحقيق حيث لم يؤكد المسؤولون الصينيون ما إذا كان فان قيد التحقيق أم لا.

وفقا لصحيفة نيويورك تايمز لم تُتهم فان بجرائم، لكن شراكاتها المهنية ومشاريعها السينمائية القادم مهددة، فقد كان من المقرر أن تتألق في الفيلم القادم Unbreakable Spirit مع بروس ويليس، ولكن تم إزالة اسمها منذ ذلك الحين من ملصقات الأفلام.

fan bingbing x men days of future past premiere beijing new york 02
من ناحيتها قالت شركة «ريفال سويس» المتخصصة في المستحضرات الطبية والمكملات الغذائية، والتي تمثل «فان» وجهها الدعائي، أنها أوقفت استخدام صور الممثلة الصينية، لأنها لا تعرف مصيرها ولم تعد واثقة في إمكانية مشاركتها في الأنشطة الدعائية اليومية للشركة.

ومنذ الإبلاغ عن أخبار التحقيق، كانت هناك شائعات بأن فان ألقي القبض عليه، واحتجز، أو حتى غادرت الصين.

على الرغم من عمل فان الخيري السابق وتأسيس منظمة لمساعدة الأطفال في التبت الذين يعانون من أمراض القلب، وضعتها جامعة صينية في مكانها الأخير في تقرير المسؤولية الاجتماعية للنجوم السينمائية والتلفزيونية لعام 2017-2018.

وذكر موقع “هوليود ريبوتر” الأمريكي أن “فان” كان من المفترض أن تكون في الولايات المتحدة الأمريكية، للتحضير لدورها في الفيلم السينمائي الجديد “355” الذي تشاركها البطولة فيه “بينيلوبي كروز” لكنها لم تحضر.

وكانت صحيفة “سيكيوريتيز ديلي” الصينية الرسمية قد نشرت خبراً، حول خضوع فان لتحقيقات قضائية بشأن ملفها الضريبي ،لكن إدارة الصحيفة قامت بحذف الخبر بعد وقت قصير .

وفان بينغ بينغ مغنية ومذيعة وممثلة صينية ولدت في يوم 16 سبتمبر 1981 في مدينة تشينغداو في الصين، وتعتبر واحدة من أفضل المغنيات في الصين في السنوات الأخيرة، إلى جانب ذلك فقد مثلت في عدة أفلام منها طريقي في 2011 ورجال-إكس: أيام المستقبل الماضي في 2014.

وقالت “ريفال سويس” في بيان صحفي :”ونحن مستمرون في مراقبة الوضع ونأمل أن تظهر في المستقبل القريب لتواصل عملها معنا”.

من أشهر أفلامها x-Men: Days of Future Past and Iron Man 3

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.