زوج يرفع دعوى تطليق ضد زوجته: “متفقة مع عشيقها على قتلي”

وسط الزحام الشديد داخل محكمة الأسرة

بالقاهرة الجديدة، تقدم رجل ثلاثيني لرفع دعوى تطليق ضد زوجته “غادة” تحمل رقم 2588 لسنة 2018، مبررا بأنها تخونه، واتفقت مع عشيقها على قتله.

وقال “منصور. ع” في مستهل حديثه لـ”الدستور “: “لم أتخيل لحظة واحدة بأن زوجتي التي اختارها قلبي من بين كل الفتيات؛ تنسي عشرتنا وتندرج وراء الرذيلة، ولم تكتفي بذلك بل تفكر في التخلص مني، لكن ربنا أراد افتضاح أمرها سريعا قبل تنفيذ جريمتها”.

وأضاف الزوج: “استمر زواجنا سبع سنوات، ولم أرزق بأطفال، وعرضت عليها الانفصال أكثر من مرة لكنها كانت رافضة، وقالت “الإنجاب مش فارق معايا “وبرغم أن كلا منا لم يعاني من أي مرض يمنع تأخر الإنجاب؛ الا أنني لم أتخلى عنها، ولم أفكر في الزواج من أخري”.

واستكمل “منصور” حديثه: “منذ فترة تغيرت وأصبحت إنسانة غريبة عني، كأني لم أكن أعرفها من قبل، تقربت منها أكثر لأعرف ما سبب مشكلتها؛ لكنها كانت ديما عصبية وتغضب وتثور من أقل شيء، وبرغم أن علاقتها كانت طيبة بأهالي؛ إلا إنها تشاجرت معهم وامتنعت عن زيارتهم”.

وتابع: “واستمرت بهذا الوضع لمدة 3 شهور، حتي شاهدها أحد أصدقائي داخل كافية برفقة أحد الأشخاص ويدها تتشابك بيده”.

واستطرد: “لم أصدق ما رواه لي وقررت مراقبتها ومراقبة هاتفها، حتي شاهدت أحد محادثاتها مع عشيقها وتقترح عليه طريقة للتخلص مني، لكن عشيقها رفض مساعدتها، وقال لها الطلاق أفضل، فرفضت وقالت له يموت أحسن عشان أورثه”.

واختتم قائلا: “جن جنوني بعد قراءة هذه المحادثة، ونشبت بيننا مشاجرة كبيرة، وانهلت عليها بالضرب، ومنذ ذلك الوقت؛ خرجت ولم أعلم عنها شيء”.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.