معتز موسى يهدد حسناء الإعلام آلاء المبارك الشهيرة بـ”لوشي “

يعد رئيس الوزراء السوداني معتز موسي من أنشط السياسيين السودانيين على مواقع التواصل الاجتماعي, حيث يمتلك وزير الموارد المائية والري والكهرباء السابق حساب على موقع التواصل “تويتر” يتابعه من خلاله أكثر من 40 ألف شخص.

وحديثاً دشن موسي حسابه على موقع التواصل الآخر “فيسبوك” الذي يتابعه من خلاله أكثر من 28 ألف شخص منهم بينما الكثر من قام بإرسال طلبات صداقة له لعلهم يظفرون بالقرب من رئيس الوزراء الجديد ومن ثم معرفة ومتابعة تغريداته التي ينشرها.

وكما هو معلوم فإن معتز موسي يعد ناشطاً جداً حيث يقوم بإنعاش حساباته بتغريدات تحصل على كمية كبيرة من التفاعلات, وقد وضح ذلك من خلال أخر تغريدة نشرها على فيسبوك وحصدت 4 ألف إعجاب و 180 مشاركة وأكثر من ألف تعليق.

وتشير متابعات محرر موقع الموقع إلى أن الأرقام التي ظل يحققها موسي على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من انضمامه لها حديثاً قد تكون كفيلة بجعله نجم السوشيال ميديا الأول بالسودان دون منازع.

الجدير بالذكر أن حسناء الإعلام السوداني آلاء المبارك “لوشي” تحتل المرتبة الأولى وتتربع على عرش نجوم السوشيال ميديا ببلادها.

ولكن تدافع السودانيين على بروفايل معتز موسي قد يجعل منه النجم الأول في الأيام القادمة وهو الأمر الذي قد يشكل خطورة على “لوشي” ويهدد عرشها في نجومية السوشيال ميديا.

الراكوبه

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.