ربة منزل في أغرب دعوى خلع: جوزي على علاقة شاذة بـ «الكلبة كيتي»

في أغرب دعوى طلاق تشهدها محاكم الأسرة في مصر كشفت “سامية”، ربة منزل بالعقد الثالث من العمر، عن تفاصيل دعوى الخلع من زوجها.

وقالت: “تعرفت على زوجي عن طريق شقيقي الذي يعمل بأحد المطاعم الشهيرة أثناء دراسته بكلية الحقوق، وزوجي كان صديقا له، وتزوجنا ورزقنا الله بثلاثة أطفال، وحلمت بحياة هادئة سعيدة يسودها الحنان والأمان والحب، وبالفعل ظلت حياتنا كما تمنيت، ووصل أطفالي لمراحل تعليمية مختلفة”.
وتابعت: “اعتدنا تربية الكلاب بالمنزل منذ زواجنا الذي دام 10 سنوات، لكسب الرزق عن طريق بيع صغارهم، ولكن حدث شيء أصابني بالصدمة، عندما شاهدت زوجي يدخل غرفة الكلاب ويقيم علاقة شاذة مع الكلبة كيتي، فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أصرخ، واستيقظ الأطفال على صوت صراخي”.
وأضافت ربة المنزل: “أولادي سألوني عن سبب الصراخ، لم أبوح لهم بما شاهدته حتى يظل والدهم في نظرهم الرجل المحترم، واكتفيت بأن أذهب لمنزل والدي”.
واستطردت: “زوجي حاول يستعطفني، ووعدني بأن يبيع كافة الكلاب الموجودة بالمنزل، وتعهد ألا يعود لفعله مرة أخرى، لكنني شعرت بالاشمئزاز منه، فقررت الانفصال منه ولكنه رفض، فاضطررت لرفع دعوى خلع ضده حملت رقم 6112 لسنة 2018 بمحكمة الزنانيري”.

فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.