ربع مليار يورو لشراء عقد ميسي

كشفت صحيفة بريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يعتزم تقديم عرض مغرٍ للغاية مقابل الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي المهاجم الحالي لبرشلونة الإسباني.
كشفت تقارير صحفية الخميس (الثامن من يناير/ كانون الثاني 2015) صادرة عن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية واسعة الانتشار أن نادي تشيلسي الإنجليزي يعتزم تقديم عرض مغرٍ للغاية مقابل الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، المهاجم الحالي لبرشلونة الإسباني.
وطبقا للصحيفة الإنجليزية، يعتزم تشيلسي إبرام تعاقد مع النجم الأرجنتيني يمتد لست سنوات، مقابل أن يدفع لبرشلونة 200 مليون جنيه إسترليني، وهي تعادل قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد ميسي والبالغ 250 مليون يورو. وسيشرع تشيلسي في إدخال بعض التعديلات على نظامه المالي حتى يتناسب مع قواعد اللعب المالي النظيف التي يقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالنسبة لجميع الأندية.

وسلطت “ديلي ستار” الضوء على المشاكل التي اندلعت بين ميسي ومدربه الإسباني لويس إنريكي مؤخرا، بالإضافة إلى أنها أشارت إلى أن هذه الأزمة قد تسهل عملية انتقال اللاعب إلى إنجلترا. يذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو – رئيس نادي برشلونة الإسباني – نفى الأربعاء المزاعم التي أثيرت مؤخرا حول رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، كما قلل من حجم الحديث عن وجود خلاف بين ميسي ولويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة.

وأثيرت العديد من التكهنات عقب الخلاف الذي نشب بين ميسي وإنريكي، بعدما فضل مدرب برشلونة إبقاء اللاعب الأرجنتيني على مقاعد البدلاء – بجانب البرازيليين نيمار وداني ألفيش – خلال خسارة الفريق (صفر/ 1) أمام مضيفه ريال سوسييداد في الدوري الأسباني يوم الأحد. وغاب ميسي عن التدريبات في اليوم التالي بدعوى معاناته من التهاب في المعدة والأمعاء.

ع.م/ ف.ي (د ب أ)

دي دبليو

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.