الصحف الرياضية تهتم بأزمة السماني الصاوي الجديدة وتضييق الخناق على الأجانب واستقالة عبد الصمد

تناولت الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء العديدمن الملفات، وأفردت مساحات واسعة لقرارات اتحاد الكرة التي أصدرها بعد اجتماعٍ مطوّل برئاسة كمال شداد.

وابانت إن الاتحاد العام يضيق الخناق على الأجانب بعد أن سمح للأندية بإشراك”2″ من المحترفين في كل مباراة دورية ومنع اللجوء إلى كاس في النتائج الفنية.

وأشارت إلى أن الهلال سينهي التحضيرات اليوم ويودع الإمارات، وأوردت تصريحات للمدير الفني للفريق إيراد الزعفوري أشاد فيها بمعسكر الإمارات وأنه حقق المطلوب من المعسكر الذي امتد لقرابة العشرة أيام.

وتناولت الصحيفة أزمة لاعب المريخ السماني الصاوي، وقالت إن نادي الاتحاد الليبي أوفى بكل التزاماته تجاه اللاعب الذي انتهت فترة إعارته بجانب وكيله وقام اللاعب بتفويض ممثل من سفارة السودان بطرابلس قد يكون السفير عثمان الفكي أو القنصل العام بانهاء كافة إجراءات تعاقده مع التيحة وعدم إمكانية سفر اللاعب لطرابلس في ظل الاضطرابات الأمنية التي تعيشها طرابلس بين الحين والآخر بواسطة تفويض رسمي لسفارة السودان.

حيث اكدت أن عبد المولي المغربي أمين خزينة الاتحاد الليبي السابق ورئيس اتحاد فرعية منطق طرابلس عن مخاطبته ومهاتفته لأمين الاتحاد الليبي ومسؤول السيستم الذي أوضح أن سيستم الفيفا رفض إجراء العملية وإكمال الإجراءات لعقوبات من الفيفا لنادي المريخ وإغلاق وتعليق السيستم والباص ويرد الخاص به من قبل الفيفا.

وأشار إلى أن مسؤولي المريخ استعجلوا الاتحاد الليبي في إرسال البطاقة الدولية إلا أن مسؤولي الاتحاد والأمانة العامة رفضوا الخطوة التي قال إنها قد تعرضهم لعقوبات من الفيفا.

كما اشار مصدر آخر بتلويح أمين مال المريخ بالاستقالة من المجلس بسبب دولارات الإمارات.

وقال إن عبد الصمد محمد عثمان استنكر الطريقة التي تعاملت بها البعثة الإدارية للنادي مع المبلغ الدولاري المخصص للمريخ في الإمارات، ورفض قبول تخصيص مبلغ “15” ألف دولار لعضو المجلس أحمد مختار مقابل مبلغ “705” ألف جنيه وفرها مختار قبل سفره إلى الإمارات للوفاء بمستحقات اللاعب النيجيري كلتشي.

قون

الصدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.