الفيديو

اتصل بأمه ليودعها.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الصيدلي المقتول بالسعودية

كشف أحد أصدقاء الصيدلي المصري، أحمد طه الذي قتل على يد سعودي في جازان بالسعودية، التفاصيل الكاملة للجريمة واللحظات الأخيرة في حياة الضحية.

وقال الصيدلي الذي تتحفظ “فيتو” على ذكر اسمه؛ خشية تعرضه لمضايقات بعمله في المملكة، في تصريحات خاصة لـ”فيتو”، إن الواقعة بدأت عندما دخل شاب سعودي إلى مقر الصيدلية التي يعمل بها الضحية في جازان، قبل يوم من الحادث وطالبه بإرجاع بعض الأدوية وعبوات بامبرز أطفال، وعندما طلب منه القتيل فاتورة الشراء بهدف إعادة المبيعات إلى الصيدلية، أخبره الجاني بعدم وجود فاتورة معه، ورفض أحمد الاستجابة لمطلبه، الأمر الذي أثار غضب الجاني، وتطاول عليه بالسب بألفاظ نابية، وتبادل الاثنان بعدها اللكمات، وغادر المواطن السعودي على اعتقاد انتهاء الأمر عند هذا الحد.

وأضاف صديق الصيدلي المقتول: «في مساء ذات الليلة هاتف أحمد أمه وأبيه في مصر كعادته اليومية للاطمئنان عليهما، وأخبر والدته بالواقعة، ونصحته بشعور الأم بفراق قريب لفلذة كبدها، بعدم التورط في مشكلات، واتخاذ الحيط حتى لا يحدث له مكروه».

المكروه الذي توقعته والد أحمد حدث في اليوم التالي، هكذا أكمل صديق المجني عليه تصريحاته، مؤكدا أن الجاني حضر في اليوم التالي حاملا سكينا ودخل إلى الصيدلية، وبادر «أحمد» بـ 7 طعنات في أماكن متفرقة في جسده، شملت الصدر والرجل والرقبة، ومنها طعنة نافدة استقرت في القلب، وفي محاولة يائسة من أصدقاء الصيدلي المصري، نقلوه إلى مستشفى العميس بجازان، ولم يكن بها استشاري قلب، وقاموا باستدعاء طبيب من مستشفى آخر على أمل إغاثة الضحية.

وتابع: «أثناء قدوم استشاري القلب جاء له اتصال بوجود طفلة من طرف أحد الأمراء، فعاد إلى مقر عمله، ولم يحضر لإغاثة الصيدلي المصري».

وعن اللحظات الأخيرة في حياة المجني عليه، قال صديقه إنه ظل ينزف لمدة ساعتين، وتم إنعاش قلبه 5 مرات بجهاز الصدمات الكهربائية، في ظل محاولة مستحيلة، بعد تم نقل عدد من أكياس الدم إليه، وانتشار دماء النزيف بالرئة في ظل قطع الشريان الأورطي المغذي للقلب، حتى فاضت روحه إلى خالقها.

كان صيدلي مصري في المملكة العربية السعودية، قتل أمس، طعنا على يد شاب في إحدى الصيدليات الخاصة في جازان.

وحسب صحيفة «سبق» السعودية، قالت مصادر إنه فور تعرض الصيدلي للطعن تم نقله إلى أحد المستشفيات المجاورة للموقع، ولكنه فارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

وأضافت: أن دوريات الأمن بجازان ممثلة بالأمن السري ألقت القبض على مرتكب الحادث، وهو سعودي الجنسية بعد 20 دقيقة من الحادثة.

فيتو


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.