أحلام تهاجم ريهانا و تصفها بالكافرة القبيحة..

بعد أن شنّت الفنّانة أحلام هجوماً على النجمة العالميّة ريهانا، معتبرة أنّها انتهكت حرمة مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي، بالتقاطها صوراً في باحته الخارجيّة، عادت ومحت كل التغريدات التي كتبتها في هذا الإطار، مؤكّدة أنّها قامت بمسح التغريدات فقط “لأنني لا يمكن أن أشارك في أي شيء القصد منه الإساءة لبلدي الإمارات وأعتذر” بحسب أحلام، التي عادت وكتبت تعليقاً على بعض المتابعين الذين هاجموها لموقفها من ريهانا بالقول “تقذفوني وتسبّوني لأنّي استنكرت دخول كافرة بيت من بيوت الله؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وكانت أحلام قد شنّت حملة قاسية على ريهانا، وتمنّت لو كسرت رجلها قبل أن تزور المسجد واصفة إياها بالقبيحة، وكتبت تغريدة جاء فيها “يا ليت رجلك انكسرت قبل لا تخطين مسجد الغالي أبونا زايد، #ريهانا_تدنس_مسجد_الشيخ_زايد والله العظيم حرام ريهانا يا قبيحة”.

وبعد حذفها التغريدات عبر “تويتر” و”انستغرام”، طلبت أحلام من متابعيها عدم الردّ على الهجوم الذي تتعرّض له وكتبت تغريدة جاء فيها “حلومين طلب بليز لا تردون على أي واحد يتهجم، بلوك وانتهى مع نفسهم عطيناهم أكبر من حجمهم، وأنا بنت الإمارات وأشرفها غصبن وراء خشم اللي ما يرضى” حسب ما جاء في تغريدة الفنانة.

22836270844191762815

ahlam 931057 large

سيدتى



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.