عايزة اتجوز.. أمريكية تبحث عن عريس فى شوارع أمريكا بالفستان الأبيض.. فيديو

“أريد علاقة جدية وأرغب جدا فى الزواج، لذا قررت ارتداء فستان الزفاف والقيام بأنشطتى المفضلة”، بهذه الكلمات بدأت “راى” رحلة البحث عن عريس بعد عدة محاولات فاشلة.

بدأت راى رحلتها بإنشاء حساب على انستجرام، أطلقت عليه “knotyouraveragejewishgirl“، ثم قامت بشراء فستان الزفاف والطرحة والاكسسوارات الملحقة به من أحد المتاجر الإلكترونية من على مواقع الإنترنت، لتبدأ مخططها بالبحث عن العريس المستقبلى من خلال ممارسة أنشطتها اليومية مثل التسوق والتنزه والسير فى الشوارع بفستان العمر الأبيض، ثم نشر صورها على الحساب التى خصصته لهذا الغرض.

1

وتقول راى، إنها فعلت ذلك بعد معرفة قصص الارتباط الفاشلة من تجارب صديقاتها، خاصة التى كانت تبدأ بالتعارف عبر شبكة الإنترنت، لذا انطلقت منذ عدة أسابيع تتجول من نيويورك إلى نيو أورلينز فى ثوب الزفاف بعد أن التقطت صورتها بقصد إضافتها إلى سيرتها الذاتية فى البحث عن العريس المنتظر، وأول ما قمت به هو الصعود على لوح خشبى وممارسة رياضة التجديف.

2

وتضيف راى: “الأصدقاء والعائلة والمناس فى الشارع وأيضا المشاهير مثل  الفنانة الأمريكية (تينا فاى) أعجبوا بطريقتها وفرحوا بها طوال هذه المدة”، مضيفة أنها تخطط للسفر إلى عدة دول منها باريس وإسرائيل مرتدية ثوب الزفاف.

3

وأكدت راى، أن هذه الفكرة الرائعة أتت بثمارا جيدة وتقدم إلى الزواج منها العديد من الأشخاص، لكنها أكدت أنها ترغب فى التريث ومواصلة البحث عما هو أفضل.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.