منوعات

رتاج الأغا توضح الحقائق.. لم اصف المحتجين بـ(الشماسة) وبيني وبينهم مقطع الفيديو

قالت رتاج الأغا المذيعة بقناة النيل الأزرق ، أنها لم تصف المحتجين في التظاهرات التي اجتاحت البلاد مؤخراً بـ(الشماسة) ، وما تم الترويج له عار عن الصحة تماماً ، موضحة في تصريحها: (هل يعقل والبلاد تمر بمثل هذه الظروف الصعبة أن أتلفظ بهذه الكلمة ، حتى وإن كانت الأوضاع هادئة لن أقول مثل هذه الكلمة!) .

 

 

وتابعت: ما حدث هو وأنني خلال تقديمي للبرنامج الصباحي (أف،أم) كان موضوع الحلقة عن التعصب بصورة شاملة رياضي، سياسي، قبلي.. ألخ) ، وأثناء حديثي اتصل أحد المتابعين وبدأ موجهاً هجومه لي وللقناة بأن الإعلام لم يقف معهم في الاحتجاجات الأخيرة ، انتظرته حتى أكمل حديثه وقلت له: الاحتجاج ليس ممنوعاً ولكن دون تخريب وضرر ، لأن الضرر سيعم البلد وهي بلدنا ، والذين يموتون هم أولادنا ، وختمت حديثي بعبارة  (خلوها تكون سلمية) .

مواصلة: (لكنني تفاجأت بنشر حديث آخر وأنني أطلقت لقب شماسه على المحتجين وهذا ليس صحيحاً ، ولا ادري من الذي روج لهذا الحديث ولا الهدف من ذلك ؟ وبيني وبينهم الفيديو)، مبينة : (لذا اضطررت للظهور مرة أخرى على الهواء مباشرة ، نافية تماماً ما يدور من حديث بوسائل التواصل الاجتماعي ، وقلت أنا كمواطنة سودانية أقول ما روج له ، ومن يريد التأكد من صحة حديثي يدخل على رابط القناة ليشاهد الفيديو الحلقة) .

 

صحيفة السوداني


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.