أتليتيكو “الساحر” يواصل مطاردة برشلونة

واصل أتلتيكو مدريد عروضه الساحرة والقوية في الدوري الإسباني بعد سحق ريال بيتيس بخمسة أهداف نظيفة ليستمر بمطاردة المتصدر برشلونة.وهذا الانتصار التاسع لأتليتيكو في عشر مباريات في هذا الموسم ليرفع الفريق رصيده إلى 27 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء برشلونة الذي فاز 2-1 على ضيفه ريال مدريد في لقاء القمة يوم السبت.

ويتقدم أتليتيكو بخمس نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث ليواصل الفريق تقديم أوراق اعتماه في قدرته على المنافسة حتى النهاية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأحرز توريس الهدف الأول عقب مرو سبع ثواني ليكون ثاني أسرع هدف في الدوري الإسباني، فيما لايزال الهدف الأسرع يحمل اسم خوسيبا يورينتي والذي سجله في يناير 2008 بعد 7 ثوان فقط.

وانطلق صانع اللعب كوكي ناحية اليسار ليرسل تمريرة عرضية حولها توريس (18 عاما) داخل الشباك بهدوء.

واستعاد بيتيس توازنه لكنه واجه صعوبات في صنع فرص للتعادل قبل أن يضاعف فيا المنضم من برشلونة ليتقدم أتليتيكو بضربة رأس رائعة بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني.

وأنهى فيا مهاجم إسبانيا هجمة مرتدة سريعة بتسديدة قوية بعد أربع دقائق ثم صنع الهدف الرابع لدييغو كوستا هداف الدوري الذي رفع رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم في الدقيقة 65.

وأكمل غابي قائد أتليتيكو خماسية الفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وواصل فياريال صاحب المركز الرابع انطلاقته الجيدة منذ عودته إلى دوري الأضواء هذا الموسم ليقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطتين بعد فوزه 4-1 على فالنسيا.

وافتتح جيوفاني دوس سانتوس مهاجم المكسيك التسجيل لفيا ريال ثم أضاف الهدف الثاني له بعد لحظات من إضاعة ركلة جزاء.

كما هز إيكيتشوكو أوتشي وهرنان بيريز الشباك مع فياريال بينما سجل ريكاردو كوستا الهدف الوحيد لبلنسية الذي خسر للمرة الثانية على التوالي ليتراجع إلى المركز 11.

1 461934
سكاي نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.