منوعات

بالفيديو.. مفاجأة.. مشاهدي أغنية (الحب هدا) للفنانة هدى عربي في اليوم الواحد يفوق عدد متظاهري الخرطوم مجتمعين

أحبط ناشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المتظاهرين السودانيين الذين ينددون بإسقاط النظام هذه الأيام, بنشره لمعلومة بالأرقام تؤكد أن مشاهدي أغنية (الحب هدا) للفنانة السودانية هدى عربي يفوق أكبر تظاهرة ينظمها الثوار بالعاصمة السودانية الخرطوم .

وبحسب المتابعات فقد أورد الناشط إدريس كمال عبر حسابه التفاصيل بالأرقام وأتبعها بانتقاد عنيف لما أسماهم تاركي المظاهرات ومتابعي الأغنيات: (لاحظت بالصدفة ومن خلال تصفحي على موقع يوتيوب أن أغنية الحب كدا للفنانة هدى عربي قد وصلت نسبة مشاهدتها رقم خيالي) .

وواصل بحسب ما نقل: (الأغنية التي نشرت على اليوتيوب قبل نحو شهرين من الآن شاهدها أكثر من مليون و 630 ألف مشاهدة بمعدل أكثر من 25 ألف مشاهد يومياً) .

وأضاف قائلاً: (من المؤسف حقاً أن يتفرغ أكثر من 25 ألف شخص لمشاهدة أغنية على اليوتيوب وترك الأمر الأهم وهو الخروج إلى الشارع والالتفاف حول المناضلين الذين يقتلون من أجل إصلاح حال البلد) .

وزاد قائلاً: (لا يعقل أن يفوق عدد مشاهدي الكليب عدد المتظاهرين, وبحسب علمي فإن أكبر مظاهرة نظمها شباب الخرطوم تحديداً لم يصل عدد المتظاهرين فيها 25 ألف شخص).

وختم الناشط حديثه بحشده لرواد مواقع التواصل الاجتماعي ومدمني اليوتيوب بضرورة التحلي بالشجاعة والغيرة والوقوف مع أخوانهم في خندق واحد.

الجدير بالذكر أن زيارة الرئيس البشير، لولاية الجزيرة جاءت في أعقاب تظاهرات عمت عدداً من مدن السودان احتجاجاً على تردي المعيشة والأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها السودان.

وتشير متابعات إلى أن أغنية الفنانة هدى عربي (الحب هدا) كانت قد تصدرت قائمة أجمل الأغاني السودانية في ختام العام الماضي, وحصلت على إشادات وأسعة، الأغنية هي من كلمات الشاعر المعروف محمود الجيلي ومن ألحان وتوزيع موسيقي سنبل.

https://youtube.com/watch?v=cONCkL3hNcg%3Fwmode%3Dtransparent%26rel%3D0%26feature%3Doembed

موقع النيلين


الوسوم

أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.