السعودية والإمارات وقطر ومصر يعلنون دعمهم للحكومة لتجاوز الأزمة الراهنة

اعلنت دول السعودية والامارات وقطر ومصر، دعمها ومساندتها للحكومة، ولفتت تلك الدول الى ثقتها في تجاوز الحكومة لأزمة الاحتجاجات التي تشهدها البلاد.

وأقر مساعد رئيس الجمهورية ونائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب د. فيصل حسن ابراهيم بأن الازمة الاقتصادية أدت لاندلاع الاحتجاجات، واتهم احزاباً محددة باختطاف حركة المجموعات الشبابية التي وصفها بالعادية لمصلحتها.
وقال امين امانة الدول العربية بقطاع العلاقات الخارجية بالمؤتمر الوطني المهندس قبيس احمد المصطفى في تصريحات محدودة امس، إن السفراء العرب التقوا بنائب رئيس الحزب بالمركز العام امس، والذي قدم بدوره تنويراً عن الاوضاع بالبلاد والمعالجات التي اتخذتها الحكومة.

وأضاف أن سفراء السعودية والامارات وقطر وعمان واليمن وسوريا والاردن، أكدوا دعمهم ومساندتهم للسودان حكومة وشعباً، وراهنوا على مقدرة السودان على تجاوز الوضع الراهن بمساندتهم كأصدقاء له، ونوه قبيس الى ان السفير المصري تحدث بقوة مؤكداً مساندة مصر للسودان، ونقل قبيس عن السفير المصري وصفه للأزمة الحالية بالطارئة.
ولفت امين العلاقات العربية بالوطني الى أن نائب رئيس الحزب أبلغ سفراء الدول العربية، بأن الحكومة بدأت في اجراءات اقتصادية ساهمت في حل جزء كبير وأن البقية في طريقها للحل.

 

الجريده

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

  1. وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.