منوعات

كشفت جنسيته وديانته.. شاهد خطيب عبير سندر الوسيم

حسمت الموديل السعودية عبير سندر ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بشأن ديانة خطيبها مدرب فنون القتال الأجنبي ليام أونيل، الذي أثير بمجرد إعلانها خبر الخطوبة.

 

وردت عبير على سؤال إحدى متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، بشأن هذا الموضوع، موضحة أن خطيبها مسلم وبريطاني الجنسية.

 

وكانت سندر قد أعلنت عن خطوبتها لمدرب فنون القتال الأجنبي ليام أونيل، صاحب البشرة البيضاء والشعر الأشقر، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”

 

أما خطيبها الوسيم، تحدث على خبر خطوبته عبر انستجرام، وكتب:”جاءتني الكثير من الأسئلة.. المئات اليوم فقط.. حول علاقتي بعبير سندر.. نعم الأمر رسمي.. انخطبنا وان شاء الله قريب حتيجي تعيش معايا في سنغافورة”.

وأكد مدرب الألعاب البريطانية البريطاني المقيم في سنغافورة في تعليقاته على متابعيه أنه مازال يتعلم اللغة العربية وأنه لا يجيدها بالقدر الكافي لذلك لن يستطيع الإجابة على أسئلتهم..

وسبق أن صرحت سندر في أكثر من لقاء وفيديو لها، أنها كانت دومًا تسمع كلمة “أنتِ جميلة لولا لون بشرتك”، وأكّدت أنها في فترة مراهقتها استخدمت كريمات تبييض البشرة، وكانت تحاول بشتى الطرق أن تغيّر لونها، إلى أنها شعرت بأنها بدأت تفقد هويتها وتحوّلت لشخص آخر.

دنيا الوطن


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.