منوعات

منبر شات، هواريزون، الردمية، الدعم السريع… تجمُّع المهنيين يكشف عن مظلة شابات سودان الغد

واحلالي القبلي شال
شبال لمع برق المهيرة
وقيرة قيرة يا مطيرة

المجموعات المنضوية تحت مظلة شابات سودان الغد

” الجميلات هن القويات بأسٌ يُضيئ ولا يحترق”

التحية لشهداء الشعب السوداني، المعتقلات والمعتقلين، لشابات وشباب السودان فى القرى والحضر، للمصابات والمصابين في أحداث ثورة ديسمبر، الشابات والنساء السودانيات في المهاجر.

 

التحية لجحافل المهنيات والمهنيين في كل المواقع، ولجماهير الشعب السوداني التي خرجت في الشوارع تهدر كالسيول مسطّرةً كلمتها ضد سياسات الظلم، والقهر، والتجويع، والتشريد، والتهميش والذُّل.

نحن في المجموعات النسائية التي جمعتنا الأسافير بعد أن ضيّق علينا هذا النظام القاهر المساحات على أرض الوطن، كنّا ولا زلنا في قلب هذا الحراك الجماهيري الذي انتظم جماهير الشعب الأبي، بكياناته المهنية وأحزابه ومنظماته قلب نابض وإرادة لا تلين ضد القهر والفساد والطغيان.

نهُبُّ نحن نساء وشابات سودان الغد من داخل وخارج السودان لنعلن مناصرتنا لإعلان الحرية والتغيير، ونشارك كتفاً بكتف مع القوى الموقعة على الإعلان، ونؤكد اقتسام العبء الذي هبّت له الجماهير بلا توان، للنضال من أجل إسقاط نظام دمّر الوطن وأغرقه في العنف والفساد وكرّس قبضته الباطشة لسحق النساء.

نؤكد مشاركتنا والتزامنا بجدول المهنيين في الحراك لتصعيد النضال لإسقاط هذا النظام، ونتعهد بأن نعمل مع كافة القوى الموقعة على إعلان الحرية والتغيير لأجل إسقاط هذا النظام وتأسيس دولة المواطنة وحكم القانون.

*مجموعات البنات التي انضوت تحت مظلة شابات سودان الغد:
1.منبر شات
2.هواريزون
3.ماجيستي
4.الردمية
5.الدعم السريع
6.بالصراحة أكيد أحلى
7.فسخ وجلخ
8.تنقد الرهيفة
9.رويحتي الحلوة
10.مهيرة
11. فينوس
12. وصفي لي ..الكويت
13. ما منكن مدسة
14.دايموندز
15.سودانية يا احلى عروس
16.فاعلات
17.لايف


تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.