أرقام واحصائيات قبل مواجهة بايرن ميونيخ وبرشلونة

يستعرض موقع سوبر الرياضي أرقام واحصائيات المواجهة التي ستجمع بين بايرن ميونيخ وبرشلونة مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا ، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

1- مئة بالمئة هي النسبة التي تمكنت بها الأندية من العبور إلى الدور التالي بعد الفوز (3/0) في مباراة الذهاب من مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

2- بايرن ميونيخ وصل إلى المباراة النهائية في أربع من آخر خمس مرات بعد مشاركته في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

3- تاريخياً .. لم يتم إقصاء بايرن ميونيخ مرتين على التوالي من دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي ، وهذا ما يمكن أن يحدث بعد خروجه الموسم الماضي على يد ريال مدريد وهذا الموسم أمام برشلونة.

4- فاز برشلونة في آخر تسع مباريات من دوري أبطال أوروبا ، وهي أفضل أرقامه منذ موسم (2002/2003) برصيد تسع انتصارات ، فيما سجل النادي الكتلوني (2.6) هدف في المباراة الواحدة في هذا الموسم.

5- بايرن ميونيخ لم يخسر في أربع مباريات أوروبية خاضها على ميدانه أمام برشلونة حيث تعادل مرتين وفاز في مباراتين ، فيما تمكن دائماً من الوصول إلى مرمى البرسا.

6- فاز برشلونة في المباريات الأربع الأخيرة خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا ، وهي ثاني أفضل أرقامه في هذه المسابقة منذ شهر شباط / فبراير من عام (2012) برصيد (6) انتصارات.

7- بايرن ميونيخ فاز في آخر خمس مباريات على ميدانه في دوري أبطال أوروبا ، حيث بلغ متوسط أهدافه (3.8) هدف في المباراة الواحدة ، فيما حافظ على نظافة شباكه في أربع مناسبات.

8- بايرن ميونيخ تلق ثمانية أهداف دون أن يحرز أي هدف في آخر ثلاث مباريات من دوري أبطال أوروبا ضد الأندية الإسبانية أمام ريال مدريد وبرشلونة.

9- آخر فوز حققه بايرن ميونيخ على برشلونة في ميدانه كان (4/0) في أبريل / نيسان (2013) ، والذي سيكون كافياً للنادي الألماني للوصول إلى المباراة النهائية بعد هزيمته (0/3) ذهاباً.

10- ليونيل ميسي شارك في ست من آخر ثمانية أهداف لبرشلونة ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل (4) أهداف ومرر تمريرتين حاسمتين، وهو هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد (10) أهداف.

Exit mobile version