الكشف عن أسباب قرار الهلال بشأن المدرب ودائرة الكرة

بصور مفاجئة وقبل أيام معدودة من المباراة المرتقبة أمام زيسكو الزامبي في المرحلة الثالثة من بطولة الكنفدرالية، أصدر نادي الهلال قرارًا”الجمعة” أعفى بموجبه المدير الفني إيراد الزعفوري من منصبه، بجانب إقالة مدير الكرة حسن محمد صالح، علاوة على إجراء تعديل على القطاع الرياضي.
وعلم”باج نيوز” أن رئيس الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال غير راضٍ عن النتائج التي حققها الفريق مؤخرًا على الصعيد المحلي والأفريقي بعد فقدانه لعدد من النقاط.

 

وبحسب مصدر موثوق لـ”باج نيوز” فإن القرار الذي صدر”الجمعة” بإقالة التونسي إيراد الزعفوري جاء نتيجة الضغوطات الجماهيرية، بجانب أن المدرب استنفذ أغراضه في منحه فرصة البقاء على رأس القيادة الفنية.
ويرى المصدر أن التونسي إيراد الزعفوري تم منحه أكثر من فرصة لإثبات قدراته والاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها، غير أنّ التعامل لم يكن جادًا من جانبه ليتم إصدار قرار الإقالة والاستعانة ببديل آخر.
وبحسب مقربين من رئيس الهلال الكاردينال فإن إقالة مدير الكرة حسن محمد صالح جاءت لرؤية خاصة، في أن المجلس بصدد وضع ضوابط جديدة وصارمة تتناسب والمرحلة المقبلة.

 

ويعّد مدير الكرة الجديد المعين عبد المنعم جميل من المقربين لرئيس الهلال، وبحسب مصادر لـ”باج نيوز” فإن جميل سيكون لديه بعض المهام الإدارية بجانب ضبط الصرف المالي في الفريق.
وقال مصدر مطلّع لـ”باج نيوز” إن اختيار الطريفي الصديق لرئاسة القطاع الرياضي لنادي الهلال خلفًا للرئيس أشرف الكاردينال تمّ بنظرة من عدة زوايا، متمثّلة في أنّ الطريفي عضو في الهيئة الاستشارية، وأن أشرف الكاردينال يستهدف رضاء رموز الهلال وكباره ووقوفهم إلى جانبه، كما أنه يستهدف الاستفادة من خبراته الإدارية لكونه نائب رئيس اتحاد الكرة السابق.

 

باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.