تصميم أول جهاز لوحي بنظام Windows من نوكيا

صمّم Lumia 2520، وهو أول جهاز لوحي بنظام Windows من “نوكيا”، للعمل في جميع الظروف، بفضل شاشة عالية التعريف توفر قدرة القراءة الأفضل في الداخل أو الخارج مقارنة بأي جهاز لوحي آخر. ميّزات هذا الجهاز:
– يضمّ Lumia 2520 اتصالية لاسلكية Wi-Fi وتكنولوجيا الجيل الرابع بالتطور الطويل الأمد LTE، وكاميرا 6.7 ميغابيكسل.- يستخدم الجهاز نظام التشغيل Windows RT 8.1 لتوفير تجربة شخصية جداً وسهلة، فضلاً على خيارات الألوان المتعدّدة لتعجيل عملية الشحن، مع إمكان شحن الجهاز بنسبة 80% في غضون ساعة واحدة.
– يتميّز Lumia 2520 أيضاً بعدد من البرمجيات المميّزة التي تنحصر بعائلة Lumia، منها لعبة Dragon’s Adventure التفاعلية المطوّرة بالتعاون مع DreamWorks Animation.
– يضمّ الجهاز برنامج Nokia Storyteller، وهو تطبيق طوّرته “نوكيا” يقدّم طريقة جديدة لترتيب الصور والفيديو وكأنها قصّة موزّعة على خريطة، فضلاً علىNokia Video Director الذي يعطي المستخدم القدرة على تعديل الفيديو في Lumia 2520 وفي هواتف Lumia الذكية الأخرى.
– مع تطبيق HERE Maps، يصبح Lumia 2520 الجهاز اللوحي الوحيد بخرائط ليست بحاجة إلى إنترنت.
– يضمّ الجهاز نسخة حصرية من Nokia Music مع Mix Radio.
– يضمّ Nokia Power Keyboard، الذي هو عبارة عن غلاف واقٍ يلفّ الجهاز، لوحةَ مفاتيح كاملة الوظائف مع وسادة تحكّم لتصبح الطباعة بسهولة الطباعة على الكومبيوتر.
– يأتي بالألوان: الأبيض والأحمر اللامعين والأزرق والأسود غير اللامعين

9998414905

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.