مكتب رئيس الوزراء: معتز لم يجر حواراً مع مدير الموانئ

نفى مكتب رئيس مجلس الوزراء معتز موسى، أن يكون رئيس مجلس الوزراء أجرى حواراً ثنائياً مع مدير الموانئ عبدالحفيظ صالح، بخصوص عقد الشركة الفلبينية لامتياز تشغيل ميناء الحاويات في الميناء الجنوبي ببورتسودان بولاية البحر الاحمر.

 

وكانت وسائل التواصل نقلت على نطاق واسع خبراً مفاده أن حواراً جرى بين رئيس مجلس الوزراء القومي ومدير الموانئ عبدالحفيظ صالح، حول عقد الشركة الفلبينية لامتياز تشغيل ميناء الحاويات التي حظيت باهتمام واسع من قبل الرأي العام المحلي.

 

وأصدر مكتب رئيس مجلس الوزراء بياناً توضيحياً حول الأمر. وأكد البيان -بحسب وكالة الأنباء السودانية- أن رئيس الوزراء التقى مدير الموانئ في مناسبتين الأولى أمام اللجنة والثانية أمام قيادات الجهاز التشريعي وقادة الأحزاب والفعاليات السياسية في ولاية البحر الأحمر وهو حديث مسجل ومذاع.

 

وأورد بيان مكتب رئيس مجلس الورزاء أن مدير الموانئ كان طرفاً في كل الخطوات المتعلقة بعقد الشركة الفلبينية وقام بزيارة للفلبين بطائرة خاصة واطلع على عمل الشركة الفلبينية في مجال تشغيل الموانئ.

 

وأضاف البيان أن مدير هيئة الموانئ عاد ضمن الوفد من الفلبين، وتم إعلان الفائز وتفاوض عبدالحفيظ عبر اللجنة الفنية مع الشركة لمزيد من تحسين الشروط وقد تيسر ذلك، وأشار إلى أنه ما تم توقيع العقد مع الشركة الفائزة حتى قامت بالوفاء بمطلوبات العقد حتى الآن.

 

سونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.