عزيزي رئيس ريال مدريد.. هل أنت أحمق لتتخلى عن هذا الساحر!

 حقق آرسنال الإنكليزي إنتصارا مستحقاً على ضيفه نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وسجل أوزيل في هذا اللقاء هدف وصنع آخر بطريقة تعيد إلى الذاكرة أدائه المرعب مع ريال مدريد وقت حكم مورينيو للفريق.

حيث يتبادر إلى ذهن أي مدريدي وهو يتابع اللقاء سؤال لا بد أن الإجابة عنها في كوكب آخر بعد أداء عازف الليل الساحر.. وهو كيف فرط ريال مدريد بهذا المخلوق الجميلومن الذي وافق على خروجه؟.

عازف الليل يواصل إبداعه مع فريقه الجديد، بينما ريال مدريد يعاني الأمرين في الدوري الإسباني فمن الذي كان سببا في وضع ريال مدريد في دوامة صعبة جدا على إيسكو وكارفاخال وإيراماندي شبان أنشيلوتي الجدد.

حيث تلقى الملكي خسارة مفاجئة من الجار العنيد أتلتيكو مدريد، وعلى أرضه أيضاً بهدف وحيد، ضاع خلاله الملكي من كافة الطرق خاصة في بناء الهجمات وصنع الفرص أمام المرمى.1101371 17465934 640 360

وغضب جمهور الملكي من تبديل أنشيلوتي لإيسكو، مع العلم أن الفتى الذهبي لم يصل بعد، إلى القليل من مستوى أوزيل مع الملكي ويمكنكم سؤال رونالدو عن الأمر.

حيث يبدو أن ريال مدريد يتهاوى هذا الموسم (حبة حبة) على قول أخواننا المصريين بعد سلسلة من النتائج المخيبة والإنتصارات الصعبة خاصة على صعيد الدوري الإسباني.

لكن على الجهة الأخرى من المعادلة أوزيل يعزف كما يريد ويقود فريقه الجديد إلى تألق لم يكن موجوداً منذ سنوات عجاف مرت على الفريق اللندني.

لكن لماذا تخلص ريال مدريد من أفضل لاعب وسط وممرر كرات في الدوري الإسباني وربما في العالم..؟، أهو الجنون فقط أم أنها استرتيجية قام بها بيريز لتخفيف عبء التوقيع مع غاريث بيل، أم أن المال والراتب.

لكن مهما كان السبب فلا يوجد عاقل يتخلى عن هذا الساحر ليشرك بدلا منه الصغير إيسكو، الذي تاه في أول مباراة ثقيلة أمام أتلتيكو مدريد ولم يقدم أي شيء يذكر.

وبالتالي يبدو أن جماهير ريال مدريد قد وقعت ضحية لعملية مالية قام بها بيريز بمباركة من أنشيلوتي، الذي خرج قبل فترة وقال لوسائل الإعلام حول رحيل أوزيل: “ريال مدريد أفضل من دون أوزيل”.

أي عقل سيفهم هذا الكلام يا أنشيلوتي،والملكي يرمي صولجانه بين كل جولة والأخرى.!

يوروسبورت



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.