أخبار

تفاصيل دوي انفجارات وتبادل كثيف لاطلاق النار جوار سجن الهُدي غرب أم درمان

تمكنت قوة تتبع لجهاز الامن والمخابرات السوداني من ضبط خلية اجرامية تتبع للحركات المسلحة وبحوزتها اسلحة وذخائر داخل منزل غرب ام درمان قبالة سجن الهدي يوم الثلاثاء، بحسب مانقل محرر كوش نيوز.

وقالت مصادر ميدانية، ان القوات الامنية تمكنت من السيطرة علي الاوضاع ويجري التحقيق مع العناصر التي تم القبض عليها لمعرفة ملابسات دخول الاسلحة والغرض منها.
وأسفرت العملية الناجحة عن القبض على ثلاثة متهمين وضبط كمية كبيرة ومتنوعة من الأسلحة مدفونة داخل المنزل الذي كان المتهمون يقيمون فيه ويعيشون حياة طبيعية.

مسؤول فإن عملية تنفيذ العملية شهدت تبادلا لإطلاق النار مع العناصر المتحصنة داخل الوكر مما أدى الى إصابة أحدهم وإستسلام رفيقيه بعد مقاومة عنيفة وتفجير بعض أصابع القرنيت.

وكانت معلومات قد توفرت للسلطات الأمنية جراء إستجواب العناصر التي تم إعتقالها الأسبوع الماضي عند ضبط عربة بوكس تويوتا، بولاية القضارف وشاحنة محملة بالسلاح عند نقطة التفتيش بمنطقة دار السلام بالقرب من سوق ليبيا، مفادها أن شحنة سلاح أخرى هُرّبت الى أم درمان وخُبئت داخل منزل مستأجر مستخدم كوكر لدفن السلاح بداخله .

وأكد المصدر الأمني أن الأوضاع تحت السيطرة التامة وأن العناصر الثلاثة في قبضة الأمن ويخضعون للإستجواب للوصول لكل جوانب الحقيقة .

مصدر أمني


الوسوم

أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.