ملخص مباراة الاهلي السعودي ونفط طهران الايراني 2-1 يوتيوب

ملخص مباراة الاهلي السعودي ونفط طهران الايراني يوتيوب تابع لايف تعثر الأهلي السعودي أمس (الأربعاء) في محطة ذهاب ال16 من دوري أبطال آسيا على يد نفط طهران بنتيجة 1-صفر حمل توقيع غلام رضائي في الدقيقة 34 ليتلقى وصيف بطل الدوري السعودي هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم بعد تأهله من دور المجموعات من دون.

خسارة وسيلتقي الفريقان في لقاء الإياب في جدة الأسبوع المقبل، ولم يقدم “الراقي” الأداء الهجومي المقبول، وبقي خط مقدمته وسط حراسة الدفاع الإيراني من دون أن يوجد الطريق المؤدي إلى مرمى منافسه، ولم تستثمر الفرص التي سنحت، خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد اعتماد الفريق الإيراني على المرتدات، وعلى الرغم من الهزيمة إلا أنها غير مزعجة إذا ما رتب الفريق الأهلاوي أوراقه بصورة أفضل في لقاء الإياب.

وفي دبي عاد العين بطل نسخة 2003 إلى معقله بتعادل ثمين من ملعب مضيفه ومواطنه الأهلي صفر-صفر ويكفيه الفوز بأي نتيجة في مباراة الفريقين في أستاد هزاع بن زايد الأربعاء المقبل ليتأهل إلى ربع النهائي، ويكرر ما فعله في النسخة الماضية عندما التقى مواطنه الجزيرة وصعد على حسابه بعدما تفوق عليه ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة 2-1.

ركلة جزاء قاتلة تسقط غوانغجو

أسقطت ركلة جزاء لسيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي في الوقت القاتل ضيفه غوانغجو الصيني 2-1 وعلى الرغم من تقدم سيونغنام منتصف الشوط الثاني عبر البرازيلي جورجينيو (23)، عادل فريق المدرب الإيطالي فابيو كانافارو قبل الاستراحة عبر هوانغ بوين بتسديدة من 25 مترا (42).

لكن في الشوط الثاني، طرد لاعب غوانغجو لي كزويبينغ (65)، ثم تعرض لصفعة ثانية من ركلة جزاء للمضيف إثر عرقلة على المهاجم البرازيلي ريكاردو بوينو ترجمها القائد كيم دو هون (90+5).

وتقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل على أرض غوانغجو حامل لقب 2013،

وعلى أستاد كأس العالم في سيئول، سجل تاكاشي اوسامي ثنائية في الشوط الثاني منحت غامبا اوساكا الياباني الفوز على مضيفه اف سي سيول الكوري الجنوبي 3-1 ليقطع حامل لقب 2008 خطوة كبيرة نحو ربع النهائي.

وسجل للفائز اوسامي (62 و86) وكوكي يونيكورا (73) وللخاسر جو تاي يون (90+2)، وتقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل على استاد اكسبو 70 في أوساكا.

المصدر: جريدة الرياض/صدي اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.