مان سيتي وتوتنهام لربع نهائي رابطة الأندية

بلغ مانشستر سيتي وتوتنهام الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، بفوز الأول على مضيفه نيوكاسل 2-صفر بعد التمديد،1 462593 والثاني على ضيفه هال سيتي 8-7 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 ، الأربعاء، في الدور الرابع.

في المباراة الأولى على ملعب “جيمس بارك”، يدين مانشستر سيتي بانتصاره إلى الدوليين الإسباني ألفارو نيغريدو والبوسني أدين دزيكو اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 99 و105 على التوالي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وفي الثانية على ملعب “وايت هارت لاين”، تقدم توتنهام بهدف للآيسلندي جيلفي سيغوردسون في الدقيقة 16، وأدرك الضيوف التعادل بالنيران الصديقة عندما سجل الحارس الأميركي براد فريدل بالخطأ في مرمى فريقه.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل، ولجأ الفريقان إلى التمديد حيث كان هال سيتي البادئ بالتسجيل عبر بول ماكشين في الدقيقة 99، وأدرك هاري كان التعادل في الدقيقة 108.

واحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق اللندني 8-7. ولحق مانشستر سيتي وتوتنهام بأندية مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشلسي وليستر سيتي وستوك سيتي ووست هام التي حجزت مقاعدها امس الثلاثاء. ويختتم الدور الثالث في 6 نوفمبر المقبل بلقاء سندرلاند مع ساوثمبتون.

سكاي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.