منوعات

زوجة جريئة تهرب حشيش داخل ساندوتش لزوجها بالحراسة

وجهت محكمة الإرهاب (2) بجنايات الخرطوم شمال أمس، تهمة تعاطي المخدرات في مواجهة زوجة جريئة ضبطتها شرطة حراسة إحدى الأقسام بالخرطوم محاولة إدخال سندوتش فول بداخله بنقو حشيش لزوجها المقبوض على ذمة قضية أخرى .

 

واتهمت المحكمة برئاسة القاضي د.إسماعيل إدريس إسماعيل، الزوجة المتهمة الأولى بمخالفة نص المادة (20/أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1994م، في ذات الوقت شطبت ذات المحكمة الاتهام في مواجهة الزوج المتهم الثاني، وذلك استناداً لنص المادة (141) من قانون الإجراءات الجنائية لسنة 1991م، وأمرت المحكمة بإطلاق سراحه ما لم يكن مطلوباً في إجراءات قانونية أخرى.

في ذات السياق أنكرت الزوجة المتهمة الأولى علاقتها بالبنقو المضبوط ومحل البلاغ، وعللت لقاضي المحكمة بأنها وفي يوم الحادثة استجابت لدعوة زوجها وأحضرت له سندوتش فول الى الحراسة بإحدى اقسام الشرطة إبان ضبطه على ذمة بلاغ اتجاره في المخدرات، ولفتت الى إنها أدخلت السندوتش في جوال بلاستيكي وحاولت تقديمه لزوجها بعد استئذان شرطي الحراسة.

ونبهت الى أنها وفي تلك الأثناء تم ايقافها من قبل الشاكي النظامي وابلغها بأن داخل السندوتش بنقو حشيش، ليتم تحرير بلاغ ضدها بالواقعة ويزج بها بالحراسة، فيما انكرت المتهمة الاولى علاقتها بالبنقو، في ذات الوقت قطعت المحكمة موعداً لإيداع المرافعات الختامية للدفاع وإصدار الحكم في الدعوى .

رقية يونس
الانتباهة


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.