مأمون أبو شيبة: اربطوا الأحزمة.. بدأ هبوط طائرة المريخ

* 24 ساعة ويقفل باب التسجيلات الرئيسية وهي أقصر فترة تسجيلات رئيسية في تاريخ الكرة السودانية.
* على جماهير المريخ أن تربط الأحزمة استعداداً لهبوط طائرة المريخ بعد عشرات العقود من التحليق في سماء الكرة السودانية والأفريقية والعربية..
* الموسم الجديد يمكن أن يطلق عليه موسم الكوارث المريخي على مستوى فريق الكرة وعلى المستوى الإداري..
* فريق الكرة بدأ في الاحتضار بعد أن فقد مهاجميه الثلاثة الأساسيين.. الغربال بإصابة الرباط الصليبي.. سيف تيري المعتقل .. بكري المدينة بمؤامرة من اتحاد مشجعي الهلال..
* كما فقد الفريق لاعبي محوره الأساسيين ضياء الدين بإصابة الرباط الصليبي.. المحترف سومانا بسبب فلس المجلس..
* قلنا إن فوز المريخ ببطولة النخبة جاءت بدعوات المظلوم على اتحاد مشجعي الهلال الذين تآمروا على مهاجم المريخ العقرب وعاقبوه بالإعدام الكروي..

* الفوز ببطولة النخبة أعطى احساساً خادعاً لمجلس الكنكشة بأن فريق المريخ بخير ويمكن أن ينافس على كسب البطولات بحالته الراهنة.. فأغفلوا دعم الفريق الذي يعاني من نقص فني مريع بل لم يعملوا على حل مشاكل اللاعبين الذين ما كانوا سيشاركون في دورة شداد المهزلة لولا حنكة الكابتن إبراهومة في اقناع اللاعبين بالمشاركة وتأجيل المطالبة بحقوقهم..
* نادي المريخ يعيش حالة افلاس تام بعد أن تبخر حافز البطولة العربية وحافز المجلس العسكري للمشاركة في دورة شداد المهزلة (500 ألف جنيه)..
* المباريات التي خاضها المريخ في النخبة كشفت عن عقم هجومي مريع.. وفقد الفريق هيبته في مواجهة القمة الأخيرة حيث لم يشكل هجوم المريخ أي خطورة على جبهة الهلال الذي لازمه سوء الطالع في العديد من الفرص المؤكدة بجانب تألق الحارس أبوعشرين.. وبالعافية نجح الفريق في الخروج بالتعادل السلبي ونيل البطولة.
* كان واضحاً إن المريخ في حاجة ماسة لدعم صفوفه بمهاجمين أقوياء أشداء من مواليد منطقة الجزاء  لتعويض فقدان العقرب والغربال وتيري.. بجانب دعم المحور لتعويض فقدان ضياء وسومانا..

* وبالطبع كانت الفرصة متاحة لإعادة ترميم صفوف الفريق في التسجيلات التي تنتهي بعد ساعات  ولكن للأسف الشديد عجز مجلس الكنكشة عن فعل أي شيء لإنقاذ ما يمكن انقاذه تجاه فريق الكرة بل وفشل المجلس في سداد مستحقات ومتأخرات اللاعبين وفشل حتى في سداد ديون التسجيلات الشتوية مثل مستحقات النادي الأهلي في صفقة انتقال الصيني بجانب الديون المتراكمة على النادي والتي قال السيد مادبو إنها تصل إلى عشرين ملياراً!!
* وهناك الخطر الأكبر الذي ينتظر المريخ المتمثل في الغرامات الدولارية الضخمة المفروضة من الفيفا على النادي كمستحقات لمدربين ولاعبين أجانب سابقين والتي يمكن أن تعرض النادي لعقوبات أليمة تصل حتى الهبوط للدرجة الثانية فعقوبات الفيفا تتصاعد في حالة الفشل في السداد ولا تلغى أبداً..

* كان يمكن لمجلس الكنكشة الاستعانة بأقطاب المريخ وقاعدته العريضة لدعم التسجيلات وإنقاذ ما يمكن إنقاذه ولكن للأسف بدلاً من اللجوء إلى قواعد المريخ.. لا يطلع الناس إلا على تصريحات معادية لمجتمع المريخ من قبل إداريي العجائب مثل تصريح أحدهم بأنهم يتعرضون لحرب!!
* على جماهير المريخ أن تتهيأ لأسوأ المواسم في تاريخ النادي ولا تصدموا إذا خرج المريخ من الدور التمهيدي للبطولة الأفريقية (كالعادة) وكذلك الخروج من أول مباراة عربية فالمريخ سيخوض البطولة العربية هذه المرة من دون خط هجوم بغياب الغربال وبكري وتيري أصحاب الدور الكبير في نجاحات المشاركة العربية السابقة.. بل لا تصدموا إذا جاء قرار من الفيفا بهبوط فريق المريخ للدرجة الثانية..

* مصيبة المريخ ليست في الفلس فحسب فهناك اتحاد مشجعي الهلال اللئام الذين يعملون كل مافي وسعهم لتدمير المريخ ومسحه بالأرض.. وما فعلوه ببكري المدينة إلا تأكيداً على خطر هؤلاء المشجعين اللئام الجبناء على الكيان المريخي..
* هل تعلمون إن الاتحاد أصر على تنظيم دورة (اخنق فطس) الشدادية الخبيثة وخلال فترة زمنية قصيرة بمعدل مباراة كل 48 ساعة لأنهم كانوا يعلمون إن المريخ يفقد خط هجومه بالكامل كما أنه يعاني من ضائقة مالية وفقد جهازه الفني وتوقفت التدريبات بتمرد اللاعبين..
* لكن إرادة الله غالبة على إرادة هؤلاء المشجعين الخبثاء اللئام، فبدعوة ظلم بكري المدينة فاز المريخ ببطولة دورة شداد الخبيثة التي فصلت لصالح الهلال باستغلال ظروف المريخ السيئة في كل الجوانب.
* مشجعو الهلال في اتحاد تدمير المريخ لن يتوقفوا عن أعمالهم القذرة والخبيثة في دعم الهلال وتدمير المريخ.. فكانوا قد قرروا اختصار فترة التسجيلات (الرئيسية) على أسبوعين فقط لأنهم يعلمون إن الفترة القصيرة للتسجيلات لن تمكن نادي المريخ من تجاوز حالة الفلس والفراغ الإداري فتفشل تسجيلاته.. وقد نجحوا في هذا المخطط..
* كما قرروا أيضاً إلزامية اشراك لاعب تحت 21 سنة في التشكيلة الأساسية لفرق الممتاز في أي مباراة بالموسم الجديد ومن يخالف هذا القرار يفقد نقاط المباراة!!
* بالطبع هذا القرار استهدف فريق المريخ وجاء مفصلاً لصالح الهلال لان المريخ قبل تصعيد كلاسيك لم يكن يملك أي لاعب تحت 21 سنة.. بينما يملك الهلال لاعبين أساسيين تحت 21 سنة مثل موفق صديق ومؤمن عصام واسكندر، وآخرين أعمارهم مزورة ومقيدون تحت السن مثل ثنائي الهجوم الأساسي وليد الشعلة والطفل المعجزة ولاء الدين والحارس ابوجا!!
* نخشى أن تتحول الثورة الوطنية إلى دار نادي المريخ عبر الثوار المريخاب إذا تفاقمت الأمور في الموسم الجديد.. وربنا يكضب الشينة.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

  1. ههههههههههه قولو حار ههههههههههه فجأة كدا بقيتو ملائكة وبقينا خبيثين نسيتو ايام داعمنكم الكيزان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.