الخرطوم تشرع في إحلال وإبدال عربات الكارو بالمواتر

دشنت محلية الخرطوم تسليم الدفعة الأولى من مواتر النقل لشعبة أصحاب عربات الكارو بالسوق المحلي التي تستهدف في المرحلة الأولى إحلال وإبدال (200) عربة كارو تجرها الدواب بعدد (200) موتر نقل بضائع ومياه شرب.

وأعلن عمر نمر، لـ(أس. إم. سي) أمس (الأحد)، عن اكتمال كافة الترتيبات للعمل في إطار ترقية وتطوير الأسواق بإحلال وإبدال الوسائل البدائية بوسائل حركة حديثة تساعد في إصحاح البيئة والنظافة وانسياب حركة المرور، ولفت إلى أنه سيتم تمليك المواتر الجديدة للمستفيدين عبر الأقساط بعد توفير ضمانات السداد بوساطة لجنة مشتركة بين المحلية وأصحاب الكارو، مؤكداً قيام حملات لضبط عربات الكارو المخالفة بعد اكتمال المعالجات وفقاً للقرار السابق بحظر عملها في المحلية، وشدد المعتمد على اللجنة باستكمال أعمالها الفنية بتسليم المواتر واستخراج رخص القيادة للمستفيدين في فترة لا تتجاوز الـ (72) ساعة.

إلى ذلك أعلن المعتمد عن تدشين حملة إصحاح وإزالة للمخالفات الهندسية والبيئية والمظاهر السلبية من السكن العشوائي، فضلاً عن بداية ترحيل دلالة السيارات من موقعها بالصحافة إلى الموقع الجديد بسوبا بعد اكتمال كافة الترتيبات والخدمات به.

 

 

اليوم التالي

Exit mobile version