القبض على أكبر متهم في قضايا الكسر وسرقة العربات بالحصاحيصا

الحصاحيصا: حسن وراق
تمكنت شرطة مباحث الحصاحيصا بمساعدة بعض المواطنين بسوق الحصاحيصا، من القبض على أخطر متردد كسر عربات وسرقة ما بداخلها.
وتمكن المتهم من كسر عربة التاجر مصطفى محمد الأمين العطايا والتي بداخلها مبلغ (250) ألف جنيه، سحبها من البنك وأوقف العربة المؤمنة مع متابعة ابنه داخل المتجر، حيث موه أحد المتهمين لصرف انتباه الابن وكأنه يريد شراء بعض المستلزمات من الدكان حتى يتمكن المتهم من تنفيذ جريمته، حيث كسر مثلث العربة البوكس التي تخص التاجر وسرق المبلغ ووضعه في سيارته الآكسنت التي أوقفها بجانب البوكس استعداداً للانطلاق، ولكنه لا يعلم أن هناك عيون تراقبه.
وحسب متابعات (الجريدة) أمس، فقد هرع شهود عيان لتوقيف المتهم وانتزعوه من داخل العربة وعطلوه حتى حضرت قوة من المباحث لتوقيفه واقتياده إلى مركز شرطة المدينة بكل المعروضات التي تتمثل في مبلغ (250) ألف جنيه، وعربة المتهم (آكسنت دبدوب)، وعربة المجني عليه (بوكس).
وقد تم التحري مع شهود العيان وأودع المتهم حراسة الشرطة.
وأفاد بعض شهود العيان أنهم شاهدوا المتهم مع زميله الذي فر هارباً بعد القبض على المتهم بالقرب من بنك البركة في الحصاحيصا.
وقال التاجر مصطفى العطايا إنه لمح المتهم بعربته عندما خرج من البنك وهو يحمل المبلغ موضوع البلاغ.
يذكر أن بعض الضحايا أدلوا بإفادات حول تعرضهم لحوادث كسر مماثلة، وحول المتهم أفاد مصدر بشرطة المباحث أنه من أصحاب السوابق الخطرين وعند التحري معه اتضح أن العربة التي يستخدمها في جرائمه مسجلة باسمه.

صحيفة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.