في فاتحة مشواره بدوري المجموعات: مريخ السودان يستقبل مولودية العلمة الجزائري في مواجة شرسة الليلة

يستضيف ملعب استاد المريخ عند العاشرة من مساء اليوم (الجمعة) المواجهة المرتقبة بين مريخ السودان ومولودية العلمة الجزائري في الجولة الاولى من دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا في مباراة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة من الجانبين في سباق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في الجولة الاولى.
المريخ صاحب الارض والجمهور اجرى سلسلة من التدريبات واختتم الفريق تحضيراته بمران اخير امس وضع من خلاله مدربه الفرنسي دييغو غارزيتو آخر اللمسات على الخطة والتوليفة، وقدم المدير الفني محاضرة طالب فيها باحترام المنافس وضرورة تحقيق الفوز.
التوليفة المرتقبة
من المتوقع أن يدفع غارزيتو بتوليفة مكونة من جمال سالم في حراسة المرمى، علاء الدين يوسف امير كمال في خط الدفاع، مصعب عمر ورمضان عجب على الأطراف عمر بخيت، سلمون جابسون، ضفر وكوفي في خط الوسط، بكري المدينة وديديه وراجي عبد العاطي في المقدمة الهجومية.
رهان على المدينة وكوفي
تراهن جماهير المريخ على خبرة لاعبيها في كسب جولة اليوم، ويبرز في الفرقة الحمراء اكثر من لاعب بمستوى فني رفيع ابتداءً من حراسة المرمى وحتى خط الهجوم، ويعتبر لاعبو الخبرة من اهم الاسلحة التي يعول عليها الفرنسي غارزيتو الليلة حيث يعد امير كمال وعلاء يوسف بمثابة السد المنيع في الخط الخلفي بينما ينتظر أن يتألق رمضان عجب والنيجيري جابسون سالمون وعمر بخيت والغاني كوفي، وتضع الجماهير الحمراء آمالها على المهاجم المميز بكري المدينة في هز شباك مولودية العلمة الجزائري نظراً للامكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها بكري وبجانب العقرب يتألق كوفي بصورة ملفتة للانظار خاصة بعد أن سجل ثنائية في مرمى الرابطة كوستي في الدوري الممتاز.
مولودية العلمة الجزائري الطرف الثاني في اللقاء وصل الخرطوم امس الاول وتدرب الفريق للمواجهة، ويتطلع ممثل الجزائر لتحقيق نتيجة ايجابية امام المريخ.
الروابط تكمل الاستعداد
اكملت روابط المريخ المختلفة كافة استعداداتها لمباراة اليوم لاجل الوقوف بقوة خلف الاحمر في سبيل تحقيق الفوز على منافسه، وينتظر أن تحظى المقابلة بحضور جماهيري كبير.
حوافز ضخمة
رصد مجلس ادارة نادي المريخ حوافز ضخمة للاعبيه حال تحقيقهم للانتصار في مباراة اليوم، وسيعمل نجوم الفريق بكل جهد للتفوق على العلمة الجزائري.
لجنة التعبئة المريخية تعلن وقفتها القوية مع الأحمر
أعلنت لجنة التعبئة المريخية عن اكتمال كافة الاستعدادات لمعركة العلمة المقامة اليوم، وقال الناطق الرسمي للجنة عبد الوكيل عثمان إنهم سيقومون بتوزيع عدد (40) الفا من ورق (التيفو) باللونين الاحمر والاصفر وسيتم توزيع (14) الفا منها بالون الاصفر في طابق شاخور على أن تكون حصة المساطب الشعبية (20) الفاً باللون الاحمر فيما ستوضع الـ (6) الاف المتبقية بالاصفر خلف المرميين واضاف عبد الوكيل أن لجنة التعبئة قد نسقت مع كافة الروابط بالعاصمة والولايات لاجل الوقفة القوية ومؤازرة الفرقة الحمراء وفي ختام حديثه توجه عبد الوكيل بالشكر لرابطة المريخ بابوظبي ممثلة في سعيد عبد الله لحضوره الدائم واشرافه الكبير على وصول (التيفو) وناشد عبد الوكيل الجماهير الحمراء رفع اوارق التيفو لحظة دخول الفريق إلى الملعب.

اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.