جامعة الخرطوم تعلق الدراسة لأجل غير مسمى وتستثني الدراسات العليا

قرر مجلس عمداء جامعة الخرطوم تعليق الدراسة إلى أجل غير مسمى في جميع كليات الجامعة وبكل مستوياتها. وأستثنى القرار طلاب كلية الدراسات العليا.

 

كما قرر المجلس إستمرار إجراءات تسجيل طلاب المستوى الأول المرشحين للجامعة بكل الكليات وفق الجدول الذي ستصدره أمانة الشؤون العلمية الأحد القادم.

 

وانعقد إجتماع مجلس العمداء برئاسة مدير الجامعه البروفيسور أحمد محمد سليمان رئيس المجلس ظهر أمس الخميس بأمانة الشؤون العلمية و إستمع المجلس الى تقرير مفصل من كل عميد على حدا حول موقف الدراسة وحضور الطلاب للمحاضرات والإلتزام بالجدول الزمني للمحاضرات وتبين من تقارير العمداء الضعف الكبير لحضور الطلاب في كل الكليات التي أعلن فيها عن إستئناف الدراسة منذ إجتماع مجلس العمداء في يوليو الماضي.

 

كما إستمع الإجتماع إلى تقرير من عميد شؤون الطلاب مقرر لجنة التواصل مع الطلاب حول َموقف صيانة الداخليات التي تتبع للصندوق القومي لرعاية الطلاب التي لم تنته فيها أعمال الصيانة الى الآن بالقدر الذي يجعلها جاهزة لإستقبال الطلاب.

 

وقرر مجلس العمداء ضرورة إستمرار لجنة التواصل مع الطلاب في جهودها والتنسيق مع الصندوق القومي لرعاية الطلاب للإطمئنان على أعمال الصيانة وإعادة تأهيل الداخليات وتوفير الخدمات التي يحتاجها الطلاب حتى يتمكن المجلس من إعادة تقييم الموقف قبل تحديد موعد لإستئناف الدراسة.

 

تاسيتي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.