نفراجة في موقف ميسي من المشاركة بموقعة إنتر ميلان

أشارت مصادر إسبانية إلى احتمالية خوض قائد برشلونة، ليونيل ميسي، لموقعة إنتر ميلانو بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.
و يستقبل الفريق الكاتالوني نظيره الإيطالي على أرضية ملعب كامب نو لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وهو المتعادل بالافتتاح على ميدان بوروسيا دورتموند سلبًا.
ان  ميسي (32 عامًا) يتجاوب بشكل سريع للغاية مع التأهيل البدني وتتلاشى إصابته أسرع مما كان متوقعًا.

وعليه فإن مسألة إشراكه في لقاء إنتر ميلانو سيتحدد غدًا على أقصى تقدير، نظرًا للتقدم الكبير الذي تشهده حالة اللاعب الأرجنتيني، إذ سيصبح بمقدوره فعليًا خوض المباراة إذا ما استمر على المنوال الحالي في التأهيل.
الإصابة في الأساس لم تكن خطيرة كما توقع الفريق الطبي للنادي، إذ تعرض اللاعب إلى إصابة جديدة في مباراة فياريال الأسبوع الماضي وأظهرت التقارير المبدأية غيابه لفترة لا تقل عن أسبوعين، بيد أن حالته تحسنت بشكل كبير للغاية.
إصابة اللاعب التي غاب عنها منذ بداية الموسم (انتكاسة في الكاحل الأيمن) اختلفت عمّا تعرض له في لقاء فياريال، إذ حلّت به إصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر.

من المرجح أن يتم إدراج ميسي في قائمة المباراة، وستأتي مسألة مشاركته من البداية أو من مقاعد البدلاء أو عدم مشاركته من الأساس بقرار من الفريق الطبي الذي سيقدم تقريرًا إلى الإدارة.
لم تشهد مسيرة اللاعب على انطلاقة أسوأ من تلك التي حققها هذا الموسم، فقد خاض 3 مباريات فقط حتى نهاية سبتمبر بادئَا أساسيًا في واحدة فقط، 31 دقيقة ضد دورتموند، 45 ضد غرناطة ومثلهم ضد فياريال، بينما غاب عن باقي المباريات.

يوروسبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.