محترف الهلال البرازيلي “اندرزينهو ” : ما قدمته في عطبرة لا يعبر عن حقيقتي أنا أملك الكثير

أشعل البرازيلي اندرزينهو صانع العاب الهلال أمس وأمس الأول بعد ظهور الأول مع الفريق في مباراة الأمل التي كسبها بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشرة لدوري سوداني الممتاز، مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك وتويتر) والمنتديات

وكان المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب في أول ظهور له بالقميص الأزرق، محل إعجاب من قبل أنصار الهلال الذين تباروا في الإشادة بمستوى اللاعب وتوقع له أن يكون الحل الجذري لمشكلة صناعة اللعب التي عانى منها الفريق في أعقاب رحيل قائده هيثم مصطفى قبل ثلاثة مواسم. وصنع البرازيلي الحدث وحيث غرد معظم المتداخلين من أنصار الهلال مشيدا بمستوى اللاعب الذي وصفوه بالمدهش.
ومن جانبه أبدى اندرزينهو سعادته بظهوره الأول مع الفريق مؤكدا أن ملعب إستاد عطبرة كان عائقا أمامه لتقديم الأفضل، وقال: هذه مباراتي الأولى مع الفريق، لم أقدم مستواي الحقيقي وهذا منطقي جدا بحسابات كرة القدم.. الملعب وعدم الانسجام الكامل كلها عوامل حرمتني من تقديم نفسي بشكل جيد وأضاف: المهم اثبت للجميع بأني سليم معافى ولا أعاني من أية إصابة.. هدفي القادم هو رد الدين لجماهير الهلال حتى تكون سعيدة، وهذا لن يتحقق إلا بالمشاركة المستمرة في المباريات.

صحيفة قوون

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.