المريخ يتطّلع لتحسين الأداء أمام مريخ الفاشر

سودافاكس- الخرطوم : بعد الفوز الصعّب على نظيره هلال الفاشر في المرحلة السابقة من منافسة الدوري الممتاز، يتطّلع المريخ الخرطوم إلى تحسين الأداء عندما يحلّ في الرابعة من عصر غدٍ”الأربعاء” ضيفًا على مريخ الفاشر ضمن المرحلة السابعة.
ويأمل”الأحمر” إلى مواصلة نتائجه الجيّدة بعد استعادة نغمة الانتصارات في الممتاز بعد تعادلٍ أمام حي العرب بورتسودان، وخسارةٍ أمام الوادي نيالا.
ويحتلّ المريخ المرتبة السادسة برصيد عشر نقاط، لكنّه سيكون في حاجة إلى نقاطٍ أخرى اليوم من أجل التقدم لمراكز أمامية.

ويخوض المريخ لقاء اليوم وهو في معنوياتٍ عالية ستكون خير معين للجهاز الفني واللاعبين.
وتجاوز “الأحمر” سريعاً محطة الخسارة المفاجئة، أمام حي الوادي نيالا بهدفٍ دون مقابل، ولملم أطرافه ليعود إلى سكة الانتصارات، ويحصد العلامة الكاملة في المباراة السابقة ليتقدّم خطواتٍ إلى المراكز الأمامية.
ومن المتوقّع أنّ يشارك كل من علي عبد الله أبو عشرين في حراسة المرمى، التاج يعقوب في الطرف الأيمن، محمود أمبدة في الطرف الأيسر، أمير كمال، وصلاح نمر في قلب الدفاع، أمامهم محمد الرشيد، عماد الصيني، محمد التكت، وفي الوسط التش، والسماني الصاوي، وسيقود الهجوم رمضان عجب.
على الجانب، يبحث مريخ الفاشر عن انتصارٍ جديد، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور بعد توقفه في عشر نقاط.

ومن سبع مبارياتٍ أداها ممثل الفاشر في الدوري الممتاز، استطاع أن يحصد الفريق عشر نقاط، ليحتل المرتبة السابعة خلف المريخ الخرطوم مباشرة.
وأفلح الفريق الشهير بـ”السلاطين”، في تحقيق انتصارين، وتعادل في أربع جولاتٍ، وخسر لقاءٍ وحيد.
ومن المباريات السبع التي أداها مريخ الفاشر، تمكن الفريق من إحراز سبعة أهداف، لكنه في المقابل تميّز بدفاعٍ قوي إذ اهتزت مرماه مرتين فقط.
ويطمح مريخ الفاشر في نيل مركز مؤهل للتمثيل الخارجي، ما يتطلب مزيداً من جمع النقاط.
ويتسلّح ممثل الفاشر بعددٍ من اللاعبين أصحاب الخبرة على غرار عماد عبد الله، أحمد ضفر، ياسر قصاري، وهي عناصر تملك الرغبة في  تأكيد قدرتها على قيادة الفريق إلى نتائج مثالية.

 

باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.