أخبار

“أم أس جي ميديا” تشتري حصة الطاهر حسن التوم من سودانية “24” وتُعلن عن باقة قنوات وإذاعة

638views

سودافاكس- الخرطوم : تستعد أم أس جي ميديا (MSG media)، الذراع الإعلامية لمجموعة محجوب أولاد، لإطلاق أكبر مشروع إعلامي في السودان ، يواكب الأوضاع التي تشهدها البلاد، ومن المقرر أن يتم تدشين المشروع  على مراحل.
ويضم المشروع  قنوات سودانية 24، “سودانية 24 نيوز الإخبارية”و “سودانية 24 بلس السياحية” و”إذاعة سودانية 24″  بجانب “براند أفنيو للخدمات الإعلانية” و “الموقع الإخباري التفاعلي” بجانب  شركة المحتوى الرقمي وإدارة المواقع الإلكترونية للقنوات والإذاعة والشركة، ويقع مقر المشروع  بشارع الجامعة بقلب الخرطوم.

وأوضحت المجموعة أن المشروع جاء نتيجة دراسات معمقة قامت بها خبرات وطنية وأجنبية، للاستثمار في مجال الإعلام وفضلاً عن الاستجابة للتحديات التي يشهدها السودان، والاستفادة من أجواء الحريات واعتبرتها أكبر مكاسب ثورة ديسمبر المجيدة.
وقالت المجموعة أن “أم أس جي ميديا” تسعى  لخلق بيئة إبداعية وإنتاج محتوى إعلامي يديره ويبدع فيه كادر مُبادر  مبتكر وخلاق قادر على منافسة نظيره على المستويين الإقليمي العربي والقاري الأفريقي، مستوعباً للخبرات والكفاءات السودانية، وتوظيف طاقات الشباب في البرامج والخدمات الإعلامية المختلفة.

من جهة أخرى اكتمل نهار اليوم “الأربعاء”، الاتفاق على شراء أسهم الإعلامي الطاهر حسن التوم في قناة سودانية 24، وخروجه من الشراكة، وبهذا الإجراء تكتمل ملكية أسهم قناة سودانية 24 (وأسماء العمل التابعة لها)، لتؤول بنسبة 100% لمجموعة محجوب أولاد.
باج نيوز


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.