انتبه.. خطأ قد يكلفك أكثر من مليون دولار

حذرت دراسة صدرت مؤخراً الموظفين من خطأ قد يكلفهم مليون دولار على مر سنواتهم المهنية، وهو الخطر الذي يتمثل بعد مناقشة الأجور التي يتم تقاضيها.اتبع هذه النصائح إذا أردت تولي دور قيادي بعملك

وأوضحت الدراسة أن أغلب المتقدمين للأعمال والوظائف الجديدة لا يناقشون المبالغ المالية التي يتم عرضها عليهم، ويكتفون بالموافقة عليها، حتى وإن كانت أقل من المستوى المطلوب أو التوقعات المنشودة.

انتبه لهذه الجوانب عند البحث عن موظفين جدد

وبينت الدراسة أن الظروف الاقتصادية وانتشار البطالة تعتبر أحد أهم العوامل في عدم مناقشة قيمة الرواتب، بل أن بعض المتقدمين للوظائف الجديدة يفرحون بسماع قبولهم فقط.gal.desk .employees.jpg 1 1

لرجال الأعمال.. 7 أنواع من الموظفين يجب تسريحهم

وألقت الدراسة الضوء على أن الموظف الذي لا يناقش قيمة راتبه عند الدخول وبدء العمل بالشركة، قد يؤدي إلى خسرانه مليون دولار من زيادات سنوية إلى جانب العلاوات بشكل عام.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.