مانشستر سيتي الإنجليزي يمنح طالباً بجامعة الجزيرة شعار النادي

بإعتباره أول مشجع في الشرق الأوسط, كرم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مجدي صديق أحمد عمر الرفاعي، الطالب بجامعة الجزيرة كلية الإقتصاد – قسم الإحصاء التطبيقي الدفعة 36 بمنحه شعار النادي.

وقال مجدي لـ (الجريدة) أمس، إن مدير الإتصالات ورئيس تحرير صحيفة مانشستر سيتي (إيفين نيوز) قولد هاند لير أخطره عبر مكالمة هاتفية بتكريمه من قبل النادي كأول وأصغر مشجع يتم تكريمه على نطاق منطقة الشرق الأوسط وذلك بمنحه شعار النادي عقب إجازته مباشرة بعد الإنتهاء من المؤتمر الصحفي الذى عقد لذات الخصوص، وأبان ان إدارة النادي أكدت مقابلتها له في الأيام القادمة.
وقد بعث النادي شعاره للطالب مجدي نتيجة لمشاركاته في عملية تحليل المباريات التي يكون طرفها النادي، وتسجيل وتقييم اللاعبين من خلال موقع النادي تويتر فضلاً عن تشجيعه للنادي بصورة دائمة ومتواصلة منذ العام 2014م بجانب قيامه بنحت شعار النادي على جدار منزلهم بقرية العريباب (التى تقع على بعد 14كلم من مدينة ودمدني)، وأرجع ذلك للجاذبية التى وجدها في الشعار مما شد إنتباه الجميع قبل إدارة النادي.

وأشار مجدي إلى أنه يهدي هذا التكريم أولاً لكل السودانيين وعلى وجه الخصوص جميع أهله ومعارفه واصدقائه من الداخل والخارج بقرية العريباب ولجامعة الجزيرة ولجميع أصدقاء مرضى السرطان (راما) ولشارع الحوادث، واعتبر أن التكريم سيكون دافعاً بالنسبة لهم في الكثير من المجالات.

صحيفة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.