الثنائي يقودان المفاوضات مع التونسي: (السوداني) تورد تفاصيل جديدة عن ملف التدريب بالمريخ

سودافاكس- الخرطوم :
حصلت ( السوداني) على التفاصيل الكاملة لعودة المدرب التونسي رمزي العرفاوي من جديد الى العمل في المريخ وذلك عقب تقدم المفاوضات بينه ومسئولي مجلس المريخ واعتماده مديراً فنياً خلال المرحلة القادمة.
وبحسب المصادر فإن المريخ فتح خطاً ساخناً للتفاوض مع العرفاوي خلال الاسبوعين الماضيين وذلك عقب رحيل الاخير من فريقه السابق ظفار العماني الذي عمل فيه معداً بدنياً ضمن الطاقم الفني الذي قاده آنذاك المدرب التونسي يامن الزلفاني.
وقال مصدر مقرب من العرفاوي ان الاخير تلقى اتصالات فعلية من قائد المجلس الحالي آدم سوداكال الى جانب بعض الشخصيات المحسوبة على النادي وابرزها المدير التنفيذي د. مدثر خيري.
ولفت المصدر النظر الى ان العرفاوي ابدى ترحيباً فورياً بمهمة الاشراف على الفريق خلال بقية استحقاقات الموسم الجاري وذلك لعدد من الاسباب على رأسها معرفته التامة بوضعية الفريق وتواجد عدد من اللاعبين الذين اشرف عليهم خلال وقت سابق عطفاً على تآكيده على مقدرته في امكانية تحقيق نتائج ايجابية حالما وجد الدعم الاداري والجماهيري خلال الفترة القادمة.
ويطمح العرفاوي الذي عمل مساعداً بالمريخ خلال عهد المدرب السابق يامن الزلفاني قبل ان يرافق الأخير في رحلته الى عمان التي عمل فيها معداً بدنياً بنادي ظفار قبل ان يتم فسخ العقد معه عقب رحيل المدير الفني السابق.
وبحسب المصادر فان آدم سوداكال رحب بالتعاقد مع العرفاوي وبارك تعيينه مديراً فنياً للفريق خلال بقية الموسم الحالي.
يشار في الوقت نفسه الى ان المفاوضات بين المدير التنفيذي للمريخ د. مدثر خيري، والمدرب التونسي تطرقت الى بعض الجوانب الخاصة بوضعية الجهاز الفني خلال المرحلة القادمة حالما اكتمل الاتفاق وقال مصدر مطلع ان العرفاوي طالب بتعيين مدرب الحراس السابق الكابتن عبد العزيز كنه معه ضمن الطاقم الفني إلا ان الاخير بادر بتقديم اعتذار سريع وذلك نسبة لانشغاله باداء كورس تدريبي بدولة الإمارات خلال الفترة القادمة. والمح المصدر الى ان العرفاوي قدم بعض الخيارات للعمل معه في منصب المساعد والمعد البدني الى جانب رغبته في تعيين مدرب حراس اجنبي.
يذكر ان سوداكال لم يحسم وضعية الاتفاق مع مساعدي المدرب التونسي، لكن المصادر اشارت الى ان كل الخيارات مفتوحة وان حظوظ الجهاز الفني الحالي في الاستمرار مع المدرب التونسي كبيرة خاصة في ظل الأوضاع المالية التي يعيشها النادي.
نقلا عن : صحيفة السوداني

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى