المريخ يحسم الاتفاق مع التونسي المسلمي وتوقيع العقد خلال ساعات الخرطوم: السوداني

من المتوقّع أنّ يصل فجر اليوم الثلاثاء الطاقم الفني الجديد لنادي المريخ بقيادة التونسي أمين المسلمي والبرازيلي توماس، ودوسنتاوس بعدما أعلن النادي اتفاقه مؤخرًا معهم. وقالت مصادر موثوقة إنّ رئيس نادي المريخ ـ المحتجز لدى السلطات ـ آدم عبد الله سوداكال أكمل اتفاقه مع المدرب التونسي أمين المسلميّ من أجلّ تولى المهمة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة خلفًا لتراجع النتائج مع الوطني جمال أبو عنجة ، فإنّ سوداكال أكمل الاتفاق بصورة نهائية مع المسلمي وتم حسم جزئيات العقد الذي سيتمّ توقيعه بصورة أخيرة خلال يومين.
وينتظر أنّ يصل المدرب التونسي أمين المسلمي وجهازه المعاون فجر اليوم الثلاثاء قادمًا من بلاده.

والمسلمي هو مدرب تونسي حاز على شهادات عديدة، وهو حاصل على الجنسية الألمانية وله رخص تدريبية متعددة وعمل بعدد من المحطات بالأندية المختلفة.

وكان الأحمر قد حسم أمر المدرب العام الذي سيعاون التونسي في المرحلة المقبلة حيث تم الاتفاق مع الألماني توماس بعد اعتذار التونسي رمزي العرفاوي، فيما سيكون البرازيلي دوسانتوس في منصب مدرب الأحمّال، كما سيكون مدرب الحراس أيضًا ألمانيًا، وتمّ الاتفاق معه ،فإنّ مجلس الأحمر يؤمّن على أهمية وجود مدربٍ وطني في الطاقم الفني الجديد لتسهيل
مهمته، خصوصًا وأنّ الفريق يواجه تحدياتٍ صعبة في بطولة الدوري الممتاز، كما أنّ التونسي يحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الدقيقة الخاصة باللاعبين لمعرفة مستوياتهم.

صحيفة السوداني

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى