الهلال يتطلّع لـ”الثأر” أمام الأمل عطبرة في الممتاز

يبحث الهلال الخرطوم عندما يستقبل بملعبه بـالجوهرة الزرقاء ضيفه الأمل عطبرة عن الثأر والنقاط في المباراة التي ستجري لحساب المرحلة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.
والهلال في مباراة اليوم يخطّط إلى العودة إلى المركز الأوّل بعدما تنازل عنه في الجولة الماضية لصالح المريخ الذي يلعب مبارياتٍ أكثر.
ويملك الأزرق في رصيده 38 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الدورة الأولى في المنافسة.

وكان الفريق قد خاض سلسلة من التدريبات المكثفة بقيادة مدربه الفاتح النقر والطاقم المعاون، جهّز فيها العناصر الأساسية التي ستلعب جولة اليوم.
ويفقد الهلال في لقاء اليوم أمام الأمل عددًا من لاعبيه بقيادة نزار حامد، عمار الدمازين، محمد دراج.
ويستهدف الأزرق البقاء قريبًا من المقدمة ومزاحمة المريخ على الصدارة والاستفادة من سقوطه في الجولة قبل الماضية أمام الأهلي شندي.
وينتظر أنّ يمنح المدرب في جولة اليوم الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الشباب لا سيما بعد ظهورهم بأفضل ما يكون في التدريبات السابقة.
وكان الفريق قد استعاد خدمات لاعبه جمال سالم بعد غيابٍ عن المباراة السابقة لأسباب مالية، قبل أنّ يحتوي مجلس الإدارة الأزمة ويتمكّن الأوغندي من الانضمام إلى تحضيرات الفريق.
وفي المقابل، يتطّلع الأمل عطبرة إلى استعادة توازنه في المنافسة بعد خسارته لعديد من النقاط في المراحل السابقة.
والأمل عطبرة يتواجد حاليًا في المركز الرابع بعدد من النقاط يصل إلى41.

ولن يكون طريق الفريق الشهير بـفهود الشمال سهلاً بأيّ حالٍ من الأحوال لا سيما وأنّ منافسه يلعب بين جماهيره التي استعادها بعد نهاية العقوبة التي فرضت عليه من قبل اتحاد كرة القدم السوداني.
وأكمل الأمل عطبرة الاستعداد بأفضل ما يكون، بعد أن خاض عددًا من التجارب الودية أبرزها النيل حلفا والنيل الخرطوم، أعدّ فيها كفاح صالح بأفضل ما يكون.

صحيفة السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.