غارزيتو يسمح للاعبي المريخ بقضاء فترة العيد رفقة عائلاتهم

أخلد لاعبي المريخ السوداني للراحة الكاملة طوال الفترة الصباحية الخميس، من أجل السماح لهم بالمعايدة مع ذويهم على ان يلتحقوا بالمعسكر في الثالثة والنصف ظهرا استعداداً لخوض المناورة قبل الاخيرة بملعب الاكاديمية بالخرطوم استعداداً للمواجهة المنتظرة السبت المقبل امام مازمبي الكنغولي في ذهاب الدور قبل نهائي ابطال افريقيا.

وحذر الفرنسي جارزيتو المدير الفني للمريخ في حديثه للاعبين قبل ان يسمح لهم بمغادرة المعسكر الى منازلهم من التناول المفرط للوجبات الغذائية.

وقال تنتظركم حصة تدريبية مهمة يجب ان تؤدوها بروح قتالية وقدرة صريحة لتنفيذ المهام والواجبات من دافع رصد لمسار منافسنا في آخر المواجهات وكان المدير الفني وبحضور مساعديه ومدير الكرة الكابتن عادل ابوجريشة قد تابع آخر مواجهات المنافس مازمبي امام المغربي التطواني.

والتي كسبوها بخماسية نظيفة حيث دون جارزيتو العديد من الملاحظات وسيقوم بعرضها ومناقشتها مع اللاعبين مع تحديد المهام والواجبات لكل لاعب حسب مركزه.

وأكد الكابتن عادل أبو جريشة مدير الكرة أن تحضيرات الفريق تمضي حسب البرنامج المعلن من قبل الجهاز الفني.

وقال: “الروح المعنوية عالية والجميع تعاهدوا على مواصلة سلسلة الانتصارات وصولاً للهدف الأسمى الفوز بلقب الأبطال، وناشد أبو جريشة القاعدة الجماهيرية الوفية بضرورة التدافع المبكر صوب مدرجات استاد المريخ مساء السبت من أجل تقديم الدعم لنجوم الفريق”.

موقع كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.