رئيس الهلال السوداني يطالب بإجراء فحص منشطات للاعبي اتحاد العاصمة الجزائري

قطع رئيس نادي الهلال السوداني لكرة القدم، اشرف سيد احمد الكاردينال بقدرتهم على الدفاع بقوة عن حقوق ومكتسبات الهلال في المرحلة المقبلة والتى اسماها “بمرحلة الحصاد”.

وفجّر الكاردينال مفاجأة من العيار الثقيلأ حينما اعلن عن مخاطبة رسمية سيبلغ بها الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف في غضون الساعات القادمة بعد حادثة ايقاف لاعب فريق اتحاد العاصمة “يوسف بلايلي” لعامين لثبوت تناوله لمادة “محظورة.

وقال رئيس الهلال في تصريحات له نشرها المنسق الإعلامي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” الخميس، سنطالب الكاف بإجراء فحص المنشطات بالكامل علي كل لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري دون اختصار الفحص فقط علي العينة العشوائية.

وأضاف الكاردينال: “ندرك لوائح وقوانين الكاف التى تسير اللعبة والتى لا تمنح النادي الحق بالكامل في مثل هذا النوع من المطالبات لكن المعلومات التى بطرفنا تؤكد بان اللاعب مضي علي إقرار امام الاتحاد الجزائري يؤكد تناوله لعقار مخدر وليس منشط بل ونشر الاتحاد الجزائري نفسه علي موقعه الرسمي تفاصيل ما حدث وسيمثل اللاعب امام الكاف الاسبوع القادم وبالتالي فان مطالبة الهلال هنا بالفحص علي كل لاعبي الفريق تبقي مشروعة لجهة التأثير الكبير والخطير لمثل هذا النوع من الممارسات علي الرياضة ككل”.

وأكد الكاردينال ان حادثة اللاعب الموقوف قطعا لن تكون حالة فردية معزولة واضاف بقوله: “نحن نعلم بعلاقات اللاعبين هناك وبانتماءاتهم لمناطقهم ، ونعلم عن الفحص الشامل للعينات والذي اخضع له جميع لاعبو الاتحاد والمختبر الذي ارسلت له العينة وزمن تسليم النتيجة ..باختصار نحن علي علم بكل شئ وستكون لنا كلمتنا في الوقت المناسب والزمن المناسب للحفاظ علي شرف المنافسة”.

علي صعيد متصل رحب رئيس الهلال اشرف الكاردينال ببعثة اتحاد العاصمة التى ستصل الخرطوم مساء الجمعة، مؤكدا انها ستجد كامل الاحترام والتقدير وستحظي بمعاملة تليق وعظمة العلاقة بين شعبي السودان والجزائر.

وأضاف: “ربوح حداد وأبناءه محل احترامنا وكرمنا وضيافتنا خارج الملعب لكن ليعذرونا داخل الملعب لان طموحنا في الوصول للنهائي لا يمكن ايقافه إلا بتحقيق الكأس”، ودعى الكاردينال جماهير الهلال للاصطفاف خلف الفريق في معركة الاحد حتى يتمكن الازرق من تحقيق انتصار كبير يمضي به قدما في اتجاه النهائي والتتويج بكأس البطولة.

موقع كووورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.