بالفيديو.. لحظات مجنونة بطلها لاعب سلة لبناني..والجمهور يجتاح الملعب

شهد نهائي دورة حسام الدين الحريري الـ25 لكرة السلة لحظات جنونية في الـ11 ثانية الأخيرة، والتي نجح فيها نادي الرياضي بيروت من المحافظة على لقبه على حساب النجم الساحلي التونسي بعد تمديد الوقت بواقع 116-115.

وكان الرياضي متأخراً بفارق نقطتين في الـ11 ثانية الأخيرة، وحصل الفريق الضيف، على رمية حرة ففشل لاعب النجم في تسجيلها، فالتقطها علي حيدر على وجه السرعة، وحولها إلى النجم الشاب اللبناني الآخر وائل عرقجي، والذي مرر بدوره إلى الأميركي أرون هابر أفضل مسجل في المباراة، فقام الأخير بتسليم الكرة إلى أمير سعود، صاحب الثلاثيات القاتلة.

سعود كان في الموعد وسدد من قوس الثلاثة لتدخل كرته السلة وتشتعل المدرجات اللبنانية بعد هذه اللقطة، حيث انقلبت الطاولة رأساً على عقب، وبات الرياضي هو صاحب التقدم، لتنتهي المباراة الدراماتيكية بعد فشل النجم في التسجيل.

واجتاحت الجماهير أرضية ملعب صائب السلام بالنادي الرياضي بيروت، حيث حمل اللاعبون على الأكتاف بعد هذه المباراة النارية التي أتت على الشكل التالي 22-19 الربع الأول، 39-34 بعد انتهاء الربع الثاني، ومن ثم عدلت الكفة 60-60 في الربع الثالث، لينتهي اللقاء بوقته الأصلي 83-83، ومع تمديد الوقت تعادل الطرفان 98-98، ليطلق بعدها أمير سعود رصاصة الرحمة.

المصدر : العربي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.