رئيس الهلال السوداني يتحدى إتحاد الكرة

صعد رئيس نادي الهلال السوداني اشرف سيد أحمد “الكاريدنال” من لهجة مواجهة ناديه مع إتحا الكرة السوداني، حين تحدي مقدرة الإتحاد في إنزال فريقه من الدرجة الممتازة بأي وسيلة كانت.

مؤكدا حسمه للعديد من الملفات للنادي خلال المرحلة من بينها تعاقدات الفريق للموسم الجديد، في لقاء جماهيري حاشد حضرته الألاف من جماهير النادي السوداني الكبير والرائد مساء الأربعاء بإستاد الهلال بمدينة أم درمان لتمليكها الحقائق حول مشكلات الهلال مع إتحاد الكرة السوداني.

مؤكدا تقديم طعون ضد قرارات لجنة الإستئنافات للمفوضية الإتحادية، وطعون ضد شخصيات بإتحاد الكرة السوداني مؤيدا عودة شخصية رئيس الإتحاد السابق الخبير الكروي كمال شداد لرئاسة إتحاد الكرة السوداني.

وتحدث رئيس نادي الهلال عن بداية مشاكلهم مع إتحاد الكرة السوداني من واقع مصلحة فريقهم بالدرجة الممتازة التي يتصدرها، وقال أنها بدأت بقضية تقرير حكم المباراة بين المريخ والأهلي شندي.

وهو تقرير يدين اللاعب، حيث تعامل الإتحاد مع إيقاف بصورة غريبة ورفع عنه الإيقاف ليشارك في مباراة، قال أنهم هذه القضية ليجدوا في النهاية أن الإتحاد قرر إعادتها دون وجه حق.

وقال الكاردينال أنهم عانوا من تصرفات إتحاد الكرة تجاه ناديهم خاصة في فترة التعاقدات خاصة تسجيل حارس مرمى منتخب جنوب السودان، وأنهم لم يسجلوه إلا بعد أن أبلغوا الحكومة بتصرفات المسؤولين بإتحاد الكرة رغم أنهم لجأوا لإتحاد جنوب السودان وبرهنوا للإتحاد على حقهم في تسجيل اللاعب.

وحول التهديدات بإنزال الفريق من الدرجة الممتازة قال رئيس نادي الهلال أن الهلال لو وضع “في كرتونة” فلن يستطيع أحد إنزاله إلى الدرجة الثانية.

واكد توجه الهلال لمعركة طويلة ضد إتحاد الكرة السوداني بداية بالطعن لدى المفوضية الإتحادية المختصة بتسجيل الهيئات الشبابية والرياضية حول قرارات لجنة الإستئنافات.

وأنهم سوف يطعنون في أهلية سكرتير إتحاد الكرة السوداني مجدي شمس الدين المحامي، وأمين الصندوق أسامة عطا المنان اللذين يشغلان المنصبين بالإتحاد وهما في ذات الوقت عضوان بالبرلمان السوداني وهو إزدواج يحظره الإتحاد الدولي لكرة القدم قياسا على حالة الإتحاد الكونجولي لكرة القدم.

وطالبت جماهير الهلال الغفيرة رئيس ناديها بتطمينها ببقاء حارس مرمى الفريق ماكسيم فودجو الكاميروني, وقال بأن الحارس باق بكشوفات الهلال لسنتين أخريين, ولن تطاله يد المريخ، وانه لن يذهب من الهلال حتى لو طلبوا منه ذلك.

وأكد أن مهاجم الهلال الجديد ولاء الدين القادم من الأهلي مدني قد حسم أمره وأن المريخ لن يصله، محذرا بأن المريخ من الأفضل له في هذه مرحلة أن يخاف.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.