مايويذر يواصل التباهي.. ويدخل أحد الملاهي الليلية برزم أموال!

واصل الملاكم الأميركي فلويد مايويذر التباهي بأمواله الطائلة في العديد من المناسبات، والتي نجح في الحصول عليها من المواجهات التي خاضها على مدار مسيرته الرياضية الخالية من أي هزيمة.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة للملاكم الأميركي خلال تجوّله في أحد الملاهي الليلية الخاصة، وأحد أغلى الأماكن في ولاية ميامي، وهو يسير برزم أموال ويوزع منها على أصدقائه وبعض المتواجدين.

يشار إلى أن مايويذر قد حصد أموالاً طائلة من عالم الملاكمة، ويكفي ذكر أنه حصل على 180 مليون يورو من مواجهته التاريخية أمام الملاكم الفلبيني ماني باكياو والتي انتهت بفوزه رقم 48 في مسيرته.

وكان الملاكم الأميركي الشهير بـ”موني”، قد قرر اعتزال عالم الملاكمة بعد مواجهة خالفه فيها النجاح أمام مواطنه أندري بريتو، الذي نجح في الفوز بها أيضا لينهي مسيرته دون أي هزيمة وبأموال طائلة.

يشار إلى أن تقارير صحافية قد أشارت إلى أن مايويذر يفكر في خوض نزاله رقم 50، وسيكون أمام باكياو، الذي لطالما طالب بجولة إعادة لمباراته أمام الملاكم الأميركي، الذي أكد أخيرا أن التفاوض سارٍ بشأن خوض المباراة الأخيرة بينهما.

المصدر : العربي الجديد

تعليق واحد

  1. دا زول عنده مركب نقص… يا عاش فقير او رفصته بنت عشان ما عنده قروش فحب يوريها انه عمل قروش قدر شنو… و عينة التور دا قروشو هسي بتكمل لانه easy come easy go

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.