السفارة السودانية تحتفل بتخريج 190 من الطلاب السودانيين بالجامعات الماليزية

نظمت سفارة السودان لدى ماليزيا حفل التخريج الثالث للطلاب السودانيين الدارسين بالجامعات والمعاهد العليا الماليزية البالغ عددهم 190 طالباً وطالبة ، من مختلف الدرجات والتخصصات العلمية ، وذلك بمشاركة الجالية السودانية بماليزيا وأسر الطلاب المتخرجين ، وبرعاية من الاتحاد العام للطلاب السودانيين وجهاز تنظيم السودانيين العاملين بالخارج .

وتحدث في الاحتفال السفير خالد عبد القادر شكري سفير السودان لدى ماليزيا وهنأ الطلاب المتخرجين مؤكداً اهتمام السفارة بأوضاع الطلاب السودانيين الدارسين بالجامعات الماليزية بالرعاية والمتابعة الأكاديمية والعمل على حلحلة كافة العقبات التي تواجه الطلاب وتؤثر سلباً على راحته واستقرارهم .

كما تحدث مصعب محمد عثمان رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين وأعرب عن شكره للطلاب لتمثيلهم المشرف لوطنهم وتمسكهم بالعادات والتقاليد السودانية وابرازهم للثقافة السودانية في المحافل المختلفة التي تقيمها الجامعات الماليزية مشيداً بدور السفارة الفاعل في تنظيم شؤون الطلاب السودانيين بماليزيا .

كما تحدث في الاحتفال رئيس اللجنة المنظمة وممثل للطلاب المتخرجين ، واشتمل برنامج الحفل على عروض ثقافية وفنية من الطلاب ومشاركة بعثة فنية من السودان .

سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.