30 دقيقة امل برشلونة من ميسي بالكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية ان ليو ميسي نجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، لا زال يتحسن في مرحلة تعافيه من الاصابة التي عانى منها في الركبة، النجم الارجنتيني يسارع الزمن من اجل اللحاق بمباراة الكلاسيكو السبت المقبل (21 تشرين الثاني/ نوفمبر).

ووفقا لخبر حصري من اذاعة “راك 1” الكتالونية، فإن ميسي سيكون متاحا بالفعل لمباراة الكلاسيكو، حيث ترك الحائز على الـ4 كرات ذهبية شعورا جيدا اثناء خوضه لمباراة مصغرة الجمعة رفقة الفريق الثاني “برسا ب”.

واظهر ميسي عزيمة ورغبة في التواجد بالكلاسيكو، بالرغم من ان الجمعة كان يوم راحة للاعبي الفريق الاول، الا انه تواجد في مركز التدريبات وشارك رفقة “برسا ب” بحضور بعض اعضاء الجهاز الفني للويس انريكي وابرزهم مساعده روبرت مورينو واخصائيي الاعداد البدني رافا بول و ايدو بونز، والطبيب ريكارد برونا.

وشارك ميسي في المباراة رفقة لاعبي “برسا ب” وقدم مستوى مبهر، وحسب بعض اللاعبين الذين لعبوا ضده فقد شاهدوه وهو متحفز وترك لمحات خلال المباراة، بالاضافة الى انه سجل اهدافا.

ووفقا لاذاعة “راك 1” فقد تلقى لاعبي “برسا ب” اوامر من الجهاز الفني بأن يتوخوا الحذر مع ميسي تفاديا لاصابته، ومن جهة اخرى فإن الارجنتيني لم يشارك في مهام دفاعية وايضا لم يقم بمجهودات من دون كرة.

واكدت الاذاعة الكتالونية انه بعد المباراة توجه بعض لاعبو “برسا ب” الى ميسي ليستفسروا عن حالته، والارجنتيني اشار لهم انه سيلعب لمدة محددة خلال الكلاسيكو.

وبذلك فمن حيث المبدأ، سيخوض ميسي 30 دقيقة خلال الشوط الثاني امام ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يرى الجهاز الفني واللاعب ان هذه الاستراتيجية هي الافضل لتفادي وقوع انتكاسة.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.