أبرز مشاهير “السوشيال ميديا” يحكي تجربته مع الإصابة بـ”كورونا” بعد أن ودع أصدقاءه موصياً على ابنته

حكى أبرز مشاهير السوشيال ميديا من السودانيين “خالد أبورهف” المقيم بكندا، الذي لازال في الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس “كورونا”، قائلاً بأن بداية الإصابة كانت عندما زرت طبيباً جديداً في المهنة في عيادة خاصة في أول يوم بعد شعوري بالأعراض، وقبل أن يجري لي الفحص اتهمني ب” غدة درقية”.

بعدها طمأنت الاسرة والأهل بعدم اصابتي ب”كورونا”، في اليوم التالي ازدادت الحمى والصداع مما يبدو أنها قد تمكنت في جسدي، فهرعت إلى المستشفى قسم الطوارىء، فكان التشخيص إصابتي بفيروس كورونا (كوفيد_19) المستجد.

وقال “ابورهف” في اتصال هاتفي مع أحد أصدقائه بحسب ما نقلت ” السوداني الإلكترونية” أنه بدأ يتحسن من الاصابة بالفيروس، إلا أن التدخين الذي أضر برئتيه ساعد على ضيق التنفس مما يضطره لاستخدام بخاخات “الأزمة” أحياناً لتوسيع الشعب الهوائية، والمساعدة في التنفس.

مضيفاً: في عز صراعي مع المرض كان يخطر في بالي حاجه واحدة، كان مت مامصير ابنتي الوحيدة “رهف”، وفي حالة ضعف نسيت ان لها رب قادر أن يحميها ويحمي ابوها ونسيت أن كل الشعب السوداني بحبها أكتر من والدها.

شاكراً كل من دعا له بالشفاء، سائلاً الله تعالى أن يجعلها في ميزان حسناته، وأضاف قائلاً: كيف أكون الحال لو ما كنت سوداني واهل الحارة ما اهلي عزيتوني يا سودانيين الله يعزكم في الدنيا والآخرة.

ناصحاً أي شخص يشعر باعراض كورونا، أن يذهب إلى الفحص في أسرع وقت، وألا يتناول أي دواء قبل الفحص، محذراً بعدم التهاون، داعياً إلى اتباع تعليمات الوقاية الصحية والبقاء في المنزل.

وكان ” خالد ابورهف” الذي يعد من أبرز مشاهير وناشطي مواقع التواصل في السودان، قد وصى على ابنته عبر منشور مؤثر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” بعد إصابته بفيروس ”كورونا” في مقر اقامته بكندا، قائلاً: ”ودعتك الله والرسول وكان حدث ما حدث دم الشهيد امانة في رقبة كل سوداني، أنا رجل قوي و مؤمن بالمكتوب”.

ونشر قبلها صورة لابنته وهي دامعة معلقاً عليها: ”الحنينة رهف شافتني عيان ماتت من البكاء”.

وكانت صفحته التي تضم أكثر من 160 ألف متابعاً قد ضجت بالدعاء له بالشفاء بعد أن كتب ”دعواتكم بالشفاء”.

وعرف “أبو رهف”، بتسجيلاته التي يبثها مباشرة على منصات التواصل، بحماس زائد، ويعد من أبرز مساندي الثورة السودانية على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتحول إلى معارضٍ شرس لتحالف قوى الحرية والتغيير عقب وصولهم إلى السلطة.

السوداني

تعليقات فيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق